عاجلعالم الفن

إيهاب نافع الطيار الوسيم وعاشق للنساء وحكاية 10 زوجات في حياته

إيهاب نافع الطيار الوسيم وعاشق للنساء وحكاية 10 زوجات في حياته

إيهاب نافع الطيار الوسيم وعاشق النساء، قبل وفاته عام 2006م ، كشف عن العديد من أسراره عندما قرر كتابة مذكراته والتي تركت صدى كبيرًا منها دوره السري في معاهدة السلام حيث نقل بعض المعلومات للرئيس السادات التي استعان بها في توقيع المعاهدة، كما أنه قام بعدة مهام فى مجال المخابرات المصرية .

 

في ذكرى وفاة الفنان إيهاب نافع سنأخذ بقطار الذكريات لنمر على أبرز محطات حياته ونتعرف على مشواره.

إيهاب نافع
إيهاب نافع

السيرة الذاتية لـ الطيار الوسيم

 

أسمه بالكامل ” محمد إيهاب نافع ولد فى 1 سبتمبر عام 1935م ، نشأ “نافع” فى حى الموسكي بالقاهرة، وتخرج من الكلية الجوية عام 1955م، عمل نافع طيار مقاتلات، وشغل منصب الطيار الخاص للرئيس الراحل “جمال عبد الناصر” لمدة ثلاث سنوات.

 

وسامته كانت سر دخوله عالم الفن

 

إيهاب نافع وسامته كانت السبب الأول والأساسي لدخوله عالم الفن خاصةً بعد زواجه من زوجته الثانية الفنانة “ماجدة” وعمل في العديد من الأفلام حيث وصل رصيده 20 فيلم منهم فيلمان إنتاج لبناني و أربعة أفلام مع الفنانة ماجدة التي دام زوجهم 12 عام وبعد انفصالهم انتهى مشوارهم الفني وآخر فيلم بيهم كان النداهة .

أيهاب نافع
نافع

تزوج 10 مرات

تزوج إيهاب نافع عشر مرات أبرزهم كانت ماجدة وأنجب منها غادة نافع وأنجب من زوجته الاولى وأبنه كمال ومن زوجته الأسترالية زكريا وجوهرة .

 

إيهاب كان دائمًا ينظر إلى نفسه بصفة الطيار الذي خدم بلاده، ورغم أن الجمهور لا يعرف سوى إيهاب نافع الممثل.

وفارق الحياة في مستشفى القوات الجوية المصرية بالقاهرة مساء يوم 30 ديسمبر عام 2006 م عن عمر يناهز 71 عاماً إثر تدهور صحته بسبب ضمور فى خلايا المخ , وفاجأت الفنانة ماجدة الجميع إثر رحيل زوجها السابق بارتداء ملابس الحداد وأقامت سرادق عزاء يليق بمكانة الفنان و”الطيار إيهاب نافع “رحمه الله ”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!