حوادثعاجل

انتحار طالب لهذا السبب  .. التفاصيل في الخبر 

انتحار طالب لهذا السبب  .. التفاصيل في الخبر 

قدم طالب بالصف الأول الإعدادي بمركز ميت غمر

بالدقهلية على الانتحار بتعليق نفسه بحبل في سقف غرفته وذلك بعد قيام والده بالتعدي عليه بالضرب لرفضه الذهاب إلى المدرسة.

كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من “أ. م. إ.”، 47 سنة، صياد، ومقيم بقرية البوهة دائرة المركز، بوجود جثة نجله الطفل بالصف الأول الإعدادي، بمنزله ادعاء انتحاره شنقا.

انتقل المقدم أحمد فريد، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة الطفل “محمد أ.”، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، داخل شقة سكنهما بالطابق الأول علوي، بمنزل مكون من ثلاثة طوابق.

وعثر خلال المعاينة على حبل يستخدمه والده في أعمال الصيد، معلقًا بمسمار في سقف غرفة المعيشة وأسفله منضدة، وتبين وجود جثمان المتوفي على سرير غرفة نومه، وأظهرت مناظرة الجثة، وجود سحجات بالجانب الأيسر من الرقبة وأسفل الأذن اليمنى.

وقال والده في محضر الشرطة، إن نجله انتحر شنقا، لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة تعنيفه له، وتعديه عليه بالضرب لعدم ذهابه إلى المدرسة، مضيفا أنه بمساعدة أسرته، أنزلوا جثمان الطفل، ونقلوه إلى مستشفى أتميدة، وفور علمه بوفاته، عاد به إلى المنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وكشف تقرير مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حادث شنق، ولا يمكن الجزم في وجود شبهة جنانية في الوفاة من عدمه.

ونقل جثمان المتوفي إلى مستشفى ميت غمر المركزي، تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13904 لسنة 2020 إداري مركز ميت غمر، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!