عاجل

ضجة السوشيال ميديا حول الفتاتين الذين رفضوا دفن جثة أبيهم وأحتفظوا بها

ضجة السوشيال ميديا حول الفتاتين الذين رفضوا دفن جثة أبيهم وأحتفظوا به 10أيام 

ضجة السوشيال ميديا حول الفتاتين الذين رفضوا دفن جثة أبيهم وأحتفظوا به 10أيام
ارشيفية

كتبت: دعاء سنبل

حدثت اليوم ضجة حول التهاطف والنفور من الحادثة الغريبة من نوعها، البعض تعاطف وقال أنهم رافضين لفكرة وفاة والدهم، وأن تصرفهم بالتأكيد من اثر صدمتهم وقال البعض ربنا يكون مرض نفسى. وجاء رد فعل البعض بالنفور من فعلتهم وقالوا أنه صعف إيمان وقلة وعي وعدم إدراك لأمر الدين.

بداية الواقعة:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات احتفاظ فتاتين بجثة والدهما عقب وفاته ورفضهما دفنه لحزنهما وحبهما الشديد له.

وأشارت التحريات والتحقيقات التي أجرتها نيابة جنوب الجيزة الكلية، أن الأب تولى رعاية البنتين منذ عدة سنوات طويلة عقب وفاة والدتهما. وكان يعاملهما برفق فسادت علاقتهم الحب والمودة. حتى مرض الاب مرضا شديدا وفارق الحياة الا ان الفتاتين رفضتا فكرة دفنه وابتعاده عنهما. فاحتفظا بجثته عدة أيام داخل الشقة، بعد وضع بعض الكريمات عليها، في محاولة لتخفيف اثار تعفن الجثة، ولفتاها بشاش أبيض، ومنعا أفراد عائلتهما من دخول الشقة لزيارة والدهما. 

 

واضافت التحقيقات ان الواقعة تم اكتشافها عندما توجه موظف للاطمئنان على شقيقه المسن. الذى يعانى من حالة صحية متدهورة، إلا أن ابنتي شقيقه منعتاه من دخول الشقة. عدة مرات، بحجة أن والدهما نائم ولا ترغبان في إزعاجه، بسبب مرضه.

إكتشاف الواقعة 

عقب تكرار منع الموظف من زيارة شقيقه، شعر بالشك تجاه ابنتي شقيقه، خاصة مع علمه أن حالة شقيقه الصحية سيئة، وتوجه للشقة، وأصر على زيارة شقيقه والاطمئنان عليه، وبعد إلحاح منه تمكن من الدخول، ليكتشف الكارثة، بعثوره على شقيقه مفارقا الحياة منذ عدة أيام، وملفوفا بشاش أبيض على جميع أنحاء جسده.

واكتشف وفاة شقيقه، ووضع ابنتيه بعض الكريمات المرطبة على الجثة، لمنع انتفاخها، وتغير لونها، ورفضهما حقيقة وفاته، لشدة تعلقهما بوالدهما. فأسرع لإبلاغ مديرية أمن الجيزة. ووصل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ابنتيه. 

وشرحت التحقيقات ان التحريات الاولية. اشارت الي كون الفتاتين مريضتين نفسيتين ومهووستين، بحب ابيهما لدرجة رفض دفنه. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!