عاجلمحافظات

هيلتون كورنيش الإسكندرية يحصل على جائزه التمييز العالمية

هيلتون كورنيش الإسكندرية يحصل على جائزه التمييز العالمية

كتب : وائل عباس

انجاز جديد يضاف إلى نجاحات هيلتون الإسكندرية كورنيش الإسكندرية ؛ وذلك بعد حصوله على جائزه التمييز لأحسن فندق سياحي ؛ فى مستوى الخدمه ورضاء الرواد للربع الاخير من ٢٠٢٣ .
وذلك على مستوى فنادق هيلتون العالمية لأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ؛ هذا التقدير يأتي كتتويج لفريق العمل وجهود جميع الموظفين والإدارة الاحترافية ؛ والذين نجحوا فى توفير كل سبل الراحة والإقامة الممتعة والخدمات المتنوعة المميزة فى الفندق .
ويمثل هذا الأنجاز إضافة القطاع السياحي بمصر وبصفة خاصة محافظة الإسكندرية ؛ ويعد الأنجاز مهما فى الفترة الحالية والذى تسعى فيه الدولة حثيثا بتطوير النظام السياحى والفندقى سواء بزيادة عدد الفنادق أو تطوير نظام الخدمات لزيادة الجذب السياحي وبالتالى الحصول على العملة الصعبة .
وكانت إدارة ” هيلتون كورنيش الإسكندرية ” فى سباق مع الزمن لترقى بمستوى الخدمة إلى المستوى العالمى سواء في آوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية ؛ مما أهلها إلى المستوى التنافسى العالمى وذلك لما قدمته الإدارة الفندقية المصرية الواعده من خبرات عاليه وكفاءات متميزة ؛ والتى ساهمت فى رفع اسم مصر عاليا فى مجال السياحة والفنادق على مستوى العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!