الشارع السياسيعاجل

«حزب الأحرار الاشتراكيين» يلتقي الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي

«حزب الأحرار الاشتراكيين» يلتقي الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي

كتب إسلام عبد الرحيم

شارك الكاتب الصحفي طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، في وفد تحالف الأحزاب المصرية، الذي زار مقر الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، للتأكيد على الوقوف خلفه كا مرشح رئاسي من أجل إتمام خطط البناء والتشييد وتقوية مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن خاصه الظروف الصعبة المحيطة به من كل جانب.

قال «طارق درويش» في بداية كلمته أنه يكفي للرئيس السيسي أنه قضى على الإرهاب الأسود واعاد بناء القوات المسلحة بناءا عسكرياً قويا يحول بين محاولات بعض القوى من النيل من سلامة الوطن أو تهديد آمنة القومي كما أنه يحسب للرئيس السيسي إعادة الشرطة المصرية الي قوتها لفرض السيطرة على الأمن الداخلي ومواجهة مخاطر الجريمة بكافة أشكالها وخاصة جرائم الإرهاب أو الجرائم التي تتعلق بالأبعاد السياسية.

أضاف «درويش» أن حزب الأحرار الاشتراكيين عاد يمارس دوره على الساحة السياسية في عهد الرئيس السيسي بعد انقطاع دام أكثر من 23 عام بسبب نزاعات أكدت المحكمة الإدارية العليا أنها نزعات غير جدية وأن حزب الأحرار يقف بكل أماناتة المركزية والنوعية على مستوى الجمهورية خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يصل إلى منصة الحكم مرة أخرى.

من جانبه داعب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بأنه كان يمثل الجانب الحماسي خلال جلسات الحوار الوطني مشيدا بدوره في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!