أخبار مصرالشارع السياسيعاجل

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستقبل وفداً من تحالف الأحزاب المصرية

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تستقبل وفداً من تحالف الأحزاب المصرية

لليوم الثالث على التوالي، استقبلت الحملة الرسمية المرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء ١٠ أكتوبر ٢٠٢٣، بمقرها الرئيسي بالقاهرة، وفداً من تحالف الأحزاب المصرية.

كان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر الحملة السيد/ المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني له.

وخلال اللقاء رحب فوزي بالوفد وأعرب عن شكر وتقدير الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/ عبد الفتاح السيسي للوفد ولزيارته المقر، كما توجه بالتقدير لدور تحالف الأحزاب في المشاركة الواعية في دعم المرشح الرئاسي، مثمناً دور تحالف الأحزاب كونهم من أوائل الداعمين لترشح السيد/عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الحملة لكل المصريين وتفتح أبوابها لكل مؤيد للسيد المرشح، وكذلك ضرورة توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات.

ومن جانبه، ذكر وفد تحالف الأحزاب المصرية، أنهم يحرصون على تثقيف المواطنين من خلال الندوات والمؤتمرات في كافة المحافظات والقرى، لإعلام المواطنين بالإنجازات التي تمت على مدار التسع سنوات الماضية، فضلا عن حثهم للذهاب إلى صناديق الاقتراع من خلال حملة أطلقوها تحت عنوان”حملة وعي”، بما يحقق الصالح العام للدولة.
#تحيا_مصر
#عبد_الفتاح_السيسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!