سبورتعاجل

البلدوزر: مدربا لحراس مرمى مستقبل وطن فى القسم الثانى

البلدوزر: مدربا لحراس مرمى مستقبل وطن فى القسم الثانى

كتب-مسعد مجاهد

أعلن مسئولو نادى مستقبل وطن أحد انديه الدرجه الثانيه مجموعة القاهره والقناه ، عن تولى عامر “البلدوزر” مدربا لحراس مرمى الفريق الأول مستقبل وطن .

وقال البلدوزر من خلال حديثه لملاعب بلدنا “اصل المظاليم” عبر وسيلة التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، أنه سعيد بهذا القرار وسيسعى جاهدا للعمل على تطوير حراس المرمى خلال الفتره القادمه.

وأضاف مؤكدا : ” أن القرار جاء بعد متابعه جيدة لمدربين القطاع، من قبل المسئولين عن المنظومه الرياضيه ،وبناء على طلب محمد عبدالعزيز رئيس القطاع،تم ترشيحى بقوه للعمل الفريق الاول،وبالفعل استجابوا لطلب رئيس القطاع ،واستلم البلدوزر مهام عمله كمدرب لحراسة مرمى الفريق الأول خلفا للراحل مع الجهاز السابق حسنى مسعد، وبدأ تدريباته اليوميه على ملعب الأوليمبى بالمعادى .

الجدير بالذكر :” أن عامر كان حارس مرمى موهوب لعب لعدة انديه لها عراقه رياضيه مثل اسكو
وانبى، الطيران، بتروجيت،ثم اتجه
لمجال التدريب وعمل مدربا لفريق التجاره والكيماويات ، وتوت عنخ آمون درجه اولى ، وكان مدربا فى قطاع مستقبل وطن مع فريق الشباب حتى تم تصعيده للدرجه الاولى.

واختتم البلدوزر حديث قائلا:” أن مجلس الاداره وضع الثقه الكامله فى جهاز فنى من قطاع الناشئين خلال الفتره الحاليه، لسد فراغ الجهاز الراحل منذ ايام قليله لحين استقرار مجلس الاداره على جهاز فنى جديد يتولى مسئولية الفريق لنهاية الموسم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!