عاجلمنوعات

تنظم ورشة عمل بالإسكندرية

تنظم ورشة عمل بالإسكندرية

كتبت شيرين كمال

نظمت Wondering Minds Team تحت إشراف المدربة سما محمد ورشة عمل تحت عنوان ” Discover yourself ” بالإسكندرية، اشتملت على ٨ محاضرات منهم (٦) محاضرات اوفلاين و محاضرتين اونلاين.

ففي البداية قام فريق التقديم والمكون من : الأستاذة فريدة فتحي، والأستاذ عبد الرحمن حسين، والأستاذ عبد الرحمن محي، بإلقاء كلمة والترحيب بالحضور ثم بعد ذلك قاموا بتقديم المحاضرين للبدء في فعاليات اليوم

كما شارك اتحاد شباب محافظة الإسكندرية التابع للجبهة الدبلوماسية المصرية بفريق التنظيم.

أما عن المحاضرين فهم ” المدرب/أحمد حجازي، المهندس/ أحمد سليم، الدكتور/ محمد فوزي، المهندس/ محمود ياسر همام، الدكتور/ أدهم محمد ابو عمره، هذا بالإضافة إلى كلا من : المهندس/ سيف حفناوي، والدكتور حازم حفناوي، و الصحفية والإعلامية أميرة صابر، والمدرب محمد بدير.

وجدير بالذكر أن الورشة قد ناقشة العديد من الموضوعات مثل، البرمجة والذكاء الاصطناعي وعلوم الفلك، تطوير وتقوية اللغة الإنجليزية، أهمية الرياضة، تحقيق الأهداف، الوصول للقمة، التغلب على أي تحديات بالإصرار والعزيمة، واخيرا أساسيات كتابة محتوى ناجح والترويج له بشكل جيد.

ومن جانبها صرحت المدربة سما محمد أنه خلال ورشة العمل تم توقيع بروتوكول تعاون مع اتحاد شباب محافظة الإسكندرية التابع للجبهة الدبلوماسية المصرية.

واختتمت الفعاليات بتوجيه الشكر للحضور وطاقم التصوير المكون من : يوسف حاتم و مينا أيمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!