عاجل

” الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب” يهنئ الرئيس السيسي وفضيلة الامام الأكبر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

” الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب” يهنئ الرئيس السيسي وفضيلة الامام الأكبر بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

كتبت – كريستينا صفوت

بعث الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي للشباب ، برقية تهنئة إلي كل من : فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية و فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف والأمة الإسلامية الدكتور أحمد الطيب والشعب المصري والعالم العربي والعالم كله بحلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات

قال الرئيس الاتحاد العربي الافريقي الأوروبي الشباب معالى الدكتور منذر شعشاعة بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أعضاء الاتحاد بأن يسعدني أن أتقدم لفخامتكم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية , بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك . ونتوجه إلى الله سبحانه وتعالى في هذه المناسبة المقدسة أن يحفظ أوطاننا، وأن ينعم علينا وعلي سائر الامة الاسلامية بالخير والسلام والأمان”.
داعيةً المولي عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علي فخامتكم والأمة الإسلامية وشعب مصر العظيم والعالم العربي والعالم كله بالخير واليمن والبركات وأن يحقق بفضل القيادة الرشيدة كل ما نصبوا إليه من آمال وطموحات مجددين العهد لكم بأن نكون خلف قيادتكم جنوداً مخلصين نحقق بكم ومعكم آمال الشعب المصري في النهوض والتقدم .. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير للبلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!