سبورتعاجل

السر حول هدم سور النادي النهري للزمالك

السر حول هدم سور النادي النهري للزمالك

السر حول هدم سور النادي النهري للزمالك
نادى الزمالك

كتبت / مروة سامي

أوضح إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، السر حول هدم سور النادي النهري للزمالك هو أن سبب أخبار هدم سور النادى النهرى للنادى يعود إلى مخالفات تقدر بـ15 مليون جنيه، في بناء السور بالمساحات غير المختصة للنادى من الداخل والخارج فى وقت سابق.

وأوضح، أن الزمالك تقدم بطلب للتصالح مع محافظة الجيزة، وتم لقاء بين الطرفين الأسبوع الماضى لمناقشة الأمر، بعد تلقى مخاطبات من الجهات المختصة بهذه المخالفات وتجاوزها المساحات المختصة للنادى بما يدخل في اطار تجاوز القانون ووفقا لما ينص عليه البنود الإنشائية.

واختتم إبيراهيم عبد الله، بأن هناك بيان سيصدر من الزمالك بعد قليل لتوضيح الموضوع للرأي العام، مشيرا إلى أن القصة ليست مرتبطة بالزمالك على وجه الخصوص وإنما إجراء طبيعى وعام ضد أي منشاة مخالفة

أزالت الجهات المعنية مخالفات نادي الزمالك على كورنيش النيل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، والتي تمثلت في إقامة سور خرساني بالمخالفة للقوانين واللوائح، حيث تمت عملية الهدم للسور والأعمدة حتى سطح الأرض.

كما كشف مصدر ،عن أن ما قام به النادي النهري يمثل مخالفة صارخة للقانون . حيث ينص القانون ،على عدم تجاوز ارتفاع أي سور. على كورنيش النيل 90 سم، وذلك ليسمح للمواطن برؤية نهر النيل .إلا أن النادي النهري خالف التعليمات، وأقام السور من 5 إلى 6 أمتار رغم إنذار مسؤولي النادي السابقين أكثر من مرة بتصحيح الأعمال المخالفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!