عاجلعالم الفن

سوسن بدر “نفرتيتي الفن” وأهم ذكريات لها بـ الصور

سوسن بدر “نفرتيتي الفن” وأهم ذكريات لها بـ الصور 

سوسن بدر "نفرتيتي الفن" وأهم ذكريات لها بـ الصور
سوسن بدرً

كتبت / مروة سامي

شاركت الفنانة سوسن بدر “نفرتيتي الفن” متابعيها من خلال “انستجرام”، بصورة قديمة لها، أثناء فترة حملها، في ابنتها ياسمين، حيث نشرت سوسن بدر الصورة، التي كانت بالأبيض والأسود، وعلقت عليها قائلة: “مش فاكره كنت فين .. بس فاكره اني كنت حامل في ياسمين بنتى و على وشك الولاده .. أهم و أحلي حدث في حياتى”، وقد تفاعل مع الصورة عدد من الفنانين من بينهم بدرية طلبة، زكذلك الإعلامية بوسى شلبى.

سوسن بدر "نفرتيتي الفن" وأهم ذكريات لها بـ الصور
سوسن بدر فترة الحمل

كما قالت سوسن بدر في حوارها :” لا أعتقد أنني اقتربت من كل الأشياء التي أريد القيام بها. أريد أن ألعب كل شخصية جيدة تتم كتابتها حتى هذه اللحظة. لأنني أحب التمثيل وأعشق ما أقوم به، وعندما أحظي بدور جديد أشعر بالفرح والرضا. لأنني لا أمارس هذه المهنة مضطرة ؛ ولكني أقوم بها بحب وشغف

كما كانت قبل اسبوع بهرت النجمة سوسن بدر جمهورها  بإطلالتها المختلفة والتى تظهر روحها بها، وتألقت “نفرتيتي الفن” بأحدث جلسة تصوير لها والتي تصدرت بها غلاف إحدي المجلات الفنية، وظهرت بها ساحرة بإطلالتين مختلفتين أحدهما بفستان باللون الأزرق و الأخر باللون الأحمر الداكن، مع تسريحة شعر واحدة حيث احتفظت بشعرها الأبيض القصير، ونشرت مجموعة صور من جلسة التصويرعبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها :” أول غلاف في ٢٠٢١ .. كل سنه و انتم طيبين”.

صور غلاف
صور غلاف مجلة

كما تظهر الفنانة سوسن بدر كضيفة شرف في أحداث فيلم “وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقى، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يناير الجارى، حيث تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية الخاصة بالعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!