عاجلعالم الفن

 2020 وشائعات وأكاذيب لاحقت المشاهير” كورونا وزواج ووفاة “

 2020 وشائعات وأكاذيب لاحقت المشاهير” كورونا وزواج ووفاة “

 2020 وشائعات وأكاذيب لاحقت المشاهير" كورونا وزواج ووفاة "
النجوم والشائعات

كتبت: دعاء سنبل

لاحق مشاهير الفن في 2020 شائعات واكاذيب كثيرة، اثارت قلق وخوف محبيهم والمقربين منهم، وتسببت في فزع البعض، وكان من أبرز تلك الشائعات مايلي

 

 وفاة الزعيم والفنان أحمد بدير

ظهرت شائعة وفاة عادل إمام في مارس الماضي، انتشرت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام، ونفى ذلك في مداخلة برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدا تمتعه بصحة جيدة، وقال ساخرا: “عاوزني أموت ليه؟ أنا في البيت وتحت اللحاف وأقرأ الجرائد، وأحل الكلمات المتقاطعة”.

 

 وفاة أحمد بدير

 

في شهر في أبريل 2020 ، انتشرت شائعة وفاة الفنان أحمد بدير، والذي نفاها قائلا في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن” عبر فضائية “العربية الحدث”: “أنا مش عارف الشائعة دي جت منين .. تقريبا في مشهد في المسلسل بيتقال فيه جدو مات فحبوا يخلوه حقيقة، أنا موجود ومامتش.. أنا مزعلتش ولا بزعل ولا يصيبني التشاؤم من هذه الشائعات. لكن بخاف على المحبين ليّا وعلى عائلتي وأحفادي وقت تلقي الخبر كصدمة وهم ليسوا برفقتي وقتها، بدل ما الناس تتكلم عن أطباء الصحة وبطولاتهم في جبهة القتال ضد الفيروس اللعين بيطلعوا شائعات. والحقيقة مش فاهم إيه غرض اللى بيطلق الشائعة.. عايز يعكنن علينا مثلا؟ ربنا يسامحه”.

عبلة كامل
عبلة كامل

عبلة كامل و السرطان

 

طارد الفنانة القديرة عبلة كامل العديد من الشائعات، منها خبر الإعتزال عن العمل الفنى ، وعدم تقديمها أي أعمال فنية أخري، وكان أخرها مرضها بالسرطان.

وكتب الفنان ” أحمد كمال” زوجها السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”

 2020 وشائعات وأكاذيب 

حماقي
حماقي

حماقي وكورونا

 

الفنان محمد حماقي طاردته شائعة الإصابة بكورونا في شهر مارس، وقال في مقطع فيديو عبر “ستوري إنستجرام”: “النهاردة جاتلي رسائل كتير جدا على واتساب. بسبب إن في إشاعة بتقول إني عندي كورونا، ولكن ده مش حقيقي خالص. أنا في البيت الحمد لله وكويس، وبشكركم جدا. وبطمنكم في نفس الوقت، وبطلب منكم تخلوا بالكم من نفسكم”.

محي أسماعيل وكورنا 

شائعة إصابة محيي إسماعيل بكورونا وفي مارس أيضا انتشرت شائعات حول إصابة الفنان الكبير محيي إسماعيل بفيروس كورونا. ونفى ذلك ساخرا خلال مداخلة لبرنامج “على مسؤوليتي”:

“أنا معنديش كورونا، أنا عندي مكرونة، أنا كويس وزي العفريت، وبقول للي يكتب الحاجات دي إن قوة الحب أقوى من حب القوة”.

 

سلامة ورانيا وداليا
سلامة ورانيا وداليا

شريف سلامة وزواجه 

 

ترددت شائعات في فبراير الماضي، حول ارتباط الفنانة رانيا منصور من النجم شريف سلامة زوج الفنانة داليا مصطفى، ونفت “منصور” ذلك بعد تداول رواد مواقع ‏التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي بصحبة “شريف”. بالسيارة، وقالت في تسجيل صوتي لبرنامج “et بالعربي. أنها صُدمت من الخبر الذي تردد لأن ما يجمعها بشريف سلامة ما هو ‏إلا علاقة صداقة وعمل. وأن الفيديو الذي انتشر كان خلال توجههما وبصحبتهما الممثلة ميرا دياب. إلى موقع التصوير ‏الذي يجمعهم وهم يستمعون إلى أغنية.

 

كما نشر شريف سلامة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، صورة جمعته بزوجته داليا مصطفى، وكتب معلقا: “أغلى ما ‏في حياتي. الحب كله، العمر كله، الحبيبة، الصديقة، الزوجة، الأم، كل حاجة في حياتي، عمري ما اتمنيت أكتر من كده، بحبك العمر ‏كله”.‏

منى فاروق وعز 

 

شائعة زواج محمد عز ومنى فاروق، في مايو 2020، انتشرت شائعة حول زواج الفنان محمد عز من الفنانة منى فاروق. بعد تداول صورة لهما وهي بفستان الزفاف، ونفى “عز” الأمر، وكتب قائلا عبر “إنستجرام”: “شائعة طبعا.. أنا متزوج الحمدلله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليّا. ملعون أبو السوشيل ميديا، اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس. لمجرد لم شوية فولورز ولايكات.. الصورة المنتشرة، من كواليس مشهد الحلم في مسلسل (الأب الروحي) الجزء الثاني”.

الهضبة و الرابعة

 

لاحقت النجم عمرو دياب خلال الفترة الماضية شائعات كثيرة، تزعم ارتباطه بالفنانة إيمي سالم وذلك بعد أنباء انفصاله، عن دينا الشربيني ولكن مصادر مقربة منه أكدت أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح وأن ما يجمعه بإيمي سالم علاقة صداقة عادية. 

 

وبعد أن دينا الشربيني تصدرت تريند مؤشر البحث جوجل بعد انتشار الإنفصال لم تعلق سواء بالنفي أو التأكيد حتى الآن.

شيرين وحسام
شيرين وحسام

 انفصال شيرين عبد الوهاب والإنفصال

ظهرت شاىعات بوجود خلافات بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، أدت لتحريرها محضرا ضده بالتعدى عليها، وفشل الفنان أحمد سعد الذي تدخل للصلح بينهما.

وحرص حسام حبيب، على تكذيب تلك الشائعات وأعاد تغريد تدوينة عبر حسابه على موقع “تويتر” فيها قوله تعالى:”فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”. كما نفت شيرين ذلك وكتبت في تغريدة لها عبر “تويتر”: “قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي”.وأصدر المكتب القانوني لشيرين بيانا للرد على تلك الشائعة، وفيه:

“تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب أن علاقتها بزوجها حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدا بمعاملات مالية وكان دوره ومازال تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصها، وتهيب بالإعلام عدم الانسياق وراء من يروج الشائعات بالخوض في سيرة نجاح على الصعيدين الفني والإنساني”.كما انتشرت شائعات حول إصابة شيرين عبد الوهاب بكورونا.

 ونفت شيرين ذلك وأكدت أنها بحالة صحية جيدة، ولم تظهر عليها أعراض كورونا، ولم تخضع لعمل مسحة كما أشيع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!