تحقيقاتعاجلعالم الفن

نمبر وان بعد تصدره تريند المشاكل لـ 2020 حفظ التحقيق وعودة بـ 2021

نمبر وان بعد تصدره تريند المشاكل لـ 2020 حفظ التحقيق وعودة بـ 2021

نمبر وان بعد تصدره تريند المشاكل لـ عام 2020 حفظ التحقيق وعودة بـ 2021
محمد رمضان

كتبت: دعاء سنبل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية، في مصر، بيانا بخصوص التحقيق مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع بعد انتشار صور له مع بعض الإسرائيليين أثناء وجوده في حفل بالإمارات.

 

وقال البيان إن لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرا.

يذكر أن الفنان محمد رمضان خضع للتحقيق بناء على قرار من اتحاد النقابات الفنية بعد الجدل الكبير الذي أثارته الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت مؤخرا بالعديد من التعليقات الغاضبة والانتقادات، بسبب صورة نشرها حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، تجمع الممثل المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: “الفن دوما يجمعنا”.

ازمات نمبر وان بعد تصدره تريند المشاكل لـ عام 2020 

 

وقد كان النجم محمد رمضان متصدر  تريند المشاكل والأزمات في عام 2020، حيث نال نصيب الأسد من الهجوم والانتقادات، وإثارة الجدل على صفحات السوشيال ميديا

بالرغم من الأزمات والمواقف التي جعلت الفنان محمد رمضان محور حديث الجمهور، طوال السنوات الماضية ، إلا أنه فى نفس الوقت يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من متابعيه ومحبيه.

 

البلطجة والعنف

أعتدنا بعد كل ظهور له ، على الشاشة، تلاحقه اتهامات بنشر ثقافة البلطجة، لعدم خروجه عن عباءة الضرب والاشتباكات فى جميع مسلسلات التى ظهر فيها، منذ ظهوره في فيلم «عبده موته»، والمسلسلات الرمضانية التى جعلته فى أزمات متعددة لم تتوقف مع كل موسم.

 

محمد رمضان والمطرب الأسرائيلي
محمد رمضان والمطرب الأسرائيلي

أزمته بسبب إسرائيليين

 

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بالغضب والهجوم اللاذع على محمد رمضان، بعد أن انتشرت صور له مع فنانين ولاعب كرة إسرائيليين، وذلك أثناء الحفلة الخاصة التى جمعتهم سويا بـ دبي.

 

رد الفنان على الاتهامات، التى لحقت قائلا ” أنه لا يسأل عن جنسية من يرغب في التقاط صورة تذكارية معه إلا لو هو قال له.

 

أشرف زكي

 

صرح نقيب المهن التمثيلية إن رمضان أقسم له أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط صورة معه في الإمارات،.وأضاف أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

 

خلاف رمضان مع باسم سمرة 

كان من ضمن أزمات رمضان، وقوع اشتباك بالأيدي مع الفنان باسم سمرة والذي لم يأخذ بضع دقائق ، أثناء تواجدها في حفل أحد أصدقائهم المقربين

 

بعدها ظهر رمضان للحديث عن أزمته مع «سمرة»، كان الرد مفاجئ لجمهوره ومتابعيه

“باسم اخويا وصاحبى حبيبى ومكنش فى وعيه لأنه لو كان فى وعيه إيدى الشمال جاهزة”

أزمة محمد أبو اليسر

صراع وقضايا، بعد فصل الطيار محمد أبو اليسر، بشكل نهائي بعدما التقط رمضان فيديو داخل الكبينة وهو يقود الطائرة وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي رغم وعوده للكابتن بعدم نشره.

بعدها نشر بموقع “إنستجرام” فيديو جديدا يسخر فيه من أزمته مع الكابتن، وظهر رمضان في الفيديو داخل إحدى غرف العمليات وعلق قائلا: “الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة”.

ونشر محمد رمضان، فيديو له، وهو ينزل على سلالم إحدى الطائرات، على نغمات أغنية “القمر”، وهو ما يُعد تحديًا للطيار المفصول، الكابتن أشرف أبو اليسر.

أزمته مع هاني شاكر

وكانت من أبرز أزماته غنائه على المسرح عارياً، وبدون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وهو ما دفع الفنان هاني شاكر رئيس النقابة ، بإصدار قرار بمنعه من الغناء قائلاً :”الغناء مش بالعافية”، لكنه استمر بـ تقديم أغانيه على “اليوتيوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!