عاجلعالم الفن

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020 

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020 
مشاهير الفن كورونا

المشاهير في عام 2020، أصيب الكثير منهم بفيروس كوفيد 19 الذي هاجم العالم منذ بداية العام، وحصد الكثير من الأرواح وسبب حالة من الهلع بين الناس، وكان لـ نجوم الفن نصيب كبير ومازال كورونا مستمر في الإصابات، وابرزهم:

الأبراشي
الإبراشي

إصابة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

 

أعلنت فاطمة قنديل، مدير تحرير برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إصابة الإبراشي بفيروس كورونا.وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخميس،: “وائل الإبراشي إيجابي كورنا، ربنا يشفيك يارب وبإذن الله ترجع بألف سلامة يارب”.وكانت الإعلامية دينا عبد الكريم، مقدمة برنامج التاسعة، أعلنت أيضا إصابتها بفيروس كورونا أمس

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020 
كريم فهمى

كريم فهمى:

 

أعلن الفنان كريم فهمي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب كريم فهمي عبر خاصية استوري بحسابه بـ إنستجرام قائلا “الحمد لله إيجابي كورونا”.

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020 
غادة إبراهيم

غادة إبراهيم:

كانت أخرهم الفنانة غادة إبراهيم إصابتها بـ كورونا عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة:

الحمد لله على كل شئ… تانى يوم بروتوكول العلاج فقدت حاسة الشم والتذوق بس حالتى مستقرة وبتحسن باقي ١٢ يوم. وحـ كون كويسة بإذن الله … مع انى مش بتحرك غير بالكمامة وبـ عقم على طول بس واضح ان الفيروس أقوى وأشرس من أى احتياطات ..قدر الله وما شآء فعل

نشر الشاعر خالد تاج الدين عن إصابة الملحن والمطرب عمرو مصطفى بفيروس كورونا. حيث ظهر بذلك أحدث المنضمين لقائمة المشاهير ممن أصيبوا بالفيروس خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما أعلن اليوم الفنان محمد الشرنوبى عن اصابته هو الآخر بالفيروس.

الشاعر خالد تاج الدين كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك: “أخويا وحبيبى الفنان عمرو مصطفى بوستيف كورونا.. ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة إن شاء الله”. وما إن كتب ذلك حتى تفاعل معه الكثيرون من محبى عمرو مصطفى ممن حرصوا على الدعاء له.

و من ناحية أخرى قد اهتم المطرب والملحن عمرو مصطفى، على توجيه الشكر لعدد من زملائه الذين ساعدوه فى بداية حياته الفنية، موضحاً إلى أنه يدين لهم بالفضل، كما أنه يستعد لمرحلة جديدة بعد 20 عامًا قضاها فى مجال التلحين.

صابرين
صابرين

صابرين

كشفت الفنانة المصرية، صابرين، تفاصيل إصابتها بفيروس “كورونا”، وكيف انتقلت لها العدوى، مؤكدة إصابة أسرتها بالكامل بالمرض، عدا والدتها حتى الآن.

وقالت الفنانة صابرين، في أول تعليق لها بعد إعلان إصابتها بكورونا المستجد، في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى، إن “الفيروس له خضة كبيرة جدا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا”.

وتابعت صابرين أنه “انتقل لها عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها نور”، نافية أن تكون أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، مستكملة: “المهرجان بعيد تماما عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي”.

فايق عزب

 

توفي الفنان المصري فايق عزب، اليوم الخميس عن عمرٍ يناهز الـ 77 عاما بعد صراع مع المرض، وإصابته بفيروس كورونا في أيامه الأخيرة وتم تشييعه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمدينة الإسماعيلية.

بعد إصابة الإبراشي وكريم فهمى إليكم أبرز المشاهير و كورونا في 2020 

نشوى مصطفى

 

كانت نشوى مصطفى من أبرز من أعلنوا إصابتهم، مشيرة إلى أن أشعة مقطعية على الرئة أثبتت إصابتها بالوباء ، دعت مصطفى كل من التقتهم خلال الفترة الاخيرة إلى الخضوع لفحص للتأكد من عدم إصابتهم ، كما حذرت جميع متابعيها من خطورة الوضع، قائلة: “لو سمحتم الموضوع مش سهالفني.

ريم العدل

صرحت مصممة الأزياء ريم العدل، إصابتها بكورونا، مشيرة إلي أنه لم تظهر عليها أية أعراض.

وقالت في منشور على صفحتها الخاصة: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف”.

كريم قاسم

الإعلان عن إصابة كريم قاسم بـ كورونا، وهو ما أكده بعدها في تصريحات صحفية، ثم فيديو نشره على إنستجرام.

وحابب أطمن الناس لإن فيه أخبار منتشرة اني تعبان، آه حقيقي جالي كورونا، بس انا كويس بقالي أسبوعين كويس جدا، معزول في البيت من 3 أسابيع.

مهرجان الجونة وكورونا

 

مهرجان الجونة السينمائي، بعد انتهائه بدء بعض، الفنانين ينشرون عبر حساباتهم الرسمية أنهم أصيبوا بـ كورونا، وقاموا البعض بعمل تحليل عينة pcr وتبين أنها إيجابية، وظهر ذلك مع اكثر من فنان منهم بسمة ، وزينب غريب أحد أبطال مسلسل 100 وش، وويجز مطرب الراب ، والفنانة سارة عبد الرحمن ، ومصممة الملابس ريم العدل والإعلامية الشابة يارا العشري، مقدمة برنامج الخلاصة على إذاعة إينرجي.

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

 

توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع” كوفيد-19″، وإجراء عدة مساحات جاءت جميعها إيجابية، استمرت أكثر من 43 يوماً، وتحديداً منذ 24 مايو الماضي، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية.

كريم رمزي

كريم رمزي الإعلامي بقناة “أون تايم سبورت” عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك: “كورونا إيجابي .. الحمد لله دعواتكم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!