سبورتعاجل

وزارة الشباب والرياضة تنظم حفل تكريم بطل العالم لكمال الاجسام

وزارة الشباب والرياضة تنظم حفل تكريم بطل العالم لكمال الاجسام

تستعد وزارة الشباب والرياضة فى تنظيم حفل تكريم بطل كمال الأجسام العالمى بيج رامى  الذى رفع علم مصر عالى

واستقر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تنظيم احتفالية ضخمة تليق بالبطل العالمى ممدرح السبيعي “بيج رامي” بطل كمال الأجسام المحترف الحاصل على بطولة مستر أولمبيا منذ أيام.

وأكد وزير الرياضة تصريحات صحفية  إن الوزارة ستحتفل بالبطل العالمى الذى شرف مصر وتغلب على كافة الصعب بعد تعرضة لفيروس كورونا قبل أيام من المشاركة في الحدث العالمى.

وأضاف وزير الرياضة أنه كان حريصا على استقبال “بيج رامي ” في مكتبه منذ فترة وتعرف منه على الصعوبات التى توجهة وتم تذليل كافة العقبات والحمد الله نجاحه مؤخرًا يؤكد للجميع أن مصر ستظل داعمة لأبنائها الأبطال.

ومن المقرر أن يصل البطل العالمى بيج رامى في تمام الثانية عشرة ظهرا اليوم الخميس بصالة الوصول ٣ بمطار القاهرة على الطائرة العائدة من نيويورك.

ومن المنتظر أن يقام استقبال رسمي وجماهيري للبطل الأسطورة بيج رامي تنظمه ووزارة الشباب والرياضة واتحاد كمال الأجسام والمحبون له.

يذكر أن بيج رامى نجح في الفوز ببطولة “مستر أولمبيا 2020″، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

وتعد مستر أولمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!