حوادثعاجل

حقيقة ظهور السلعوة والتفاصيل الكاملة “بـ الفيديو”

حقيقة ظهور السلعوة والتفاصيل الكاملة “بـ الفيديو”

حقيقة ظهور السلعوة والتفاصيل الكاملة "بـ الفيديو"
السلعوة

كتبت: دعاء سنبل

عاش أطفال إحدة قرى صعيد مصر هلع وفزع شديد من بعد هجوم حيوتن بري على اطفال يلهون بالشارع، ورصدت إحدى كاميرات المراقبة لحظات هجوم حيوان مسعور على بعض من الأطفال في أحد شوارع المنطقة، وعقر  10 أطفال، إضافة إلى آخرين، مما تسبب في حالة من الذعر بين الأهالي.

السلعوة لحظة هجومها على اطفال في إحدى شوارع قنا

وأظهرت الفيديوهات التى تم تفريغها  انقضاض “السلعوة” المسعورة على طفل وعقره في رقبته، وهاجمت الباقين، كما تجولت في شوارع المنطقة وهاجمت كل من يعترض طريقها، مما اضطر الأهالي إلى الاستغاثة بشرطة النجدة ومسئولي الطب البيطري.

حيث تلقى اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد بإصابة 10 أشخاص، نتيجة هجوم حيوان مسعور «سلعوة» عليهم، بمنطقة الحصواية بمدينة قنا، في وقت سابق من عصر أمس الأربعاء، وعلى الفور، انتقل فريق من الطب البيطري ومعه قوة من قسم شرطة قنا، إلى مكان الواقعة في منطقة الحصواية والزبيدي، شرق مدينة قنا، وتم تنفيذ عملية بحث واسعة عن السلعوة التي ظهرت في الفيديو، ولكن دون العثور على أي أثر لها.

السلعوة:

كشف  د.  كرم مصطفى الطبيب البيطري أنه في المناطق الصحراوية يحدث عادة تزاوج بين الكلاب والذئاب، التي تعيش في تلك المناطق، موضحًا أن ذلك التزاوج ينتج عنه الحيوان الهجين المعروف باسم «السلعوة»، والذي يكون شرسًا للغاية، وأكثر شراسة من الكلاب بمراحل عديدة.

وقال أن الكلاب من الممكن أن تتزاوج كذلك من كائن «السلعوة» الناتج من تزاوج الكلاب بالذئاب، ويكون ناتج هذا التزاوج كلاب شرسة أو كلاب عادية، لا تتمتع بنفس شراسة «السلعوة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!