عاجل

سعيد فرج رئيس تحرير جريدة الاحرار طبعة بئر السلم والتوزيع اليدوي يصدر عدد جديد برئيس مجلس ادارة مزيف

كتب محمد طارق

حصلت التايم المصرية علي نسخة مطبوعة تحت بئر السلم منسوبة الي جريدة الاحرار الاصلية والمتوقفة عن الصدور من عام 2011 لظروف مالية ادت الي ظهور ازمة الصحفيين المتعطليين والذين يتقاضون مبلغ مالي علي سبيل البطالة من نقابة الصحفيين.

الغريب ان سعيد فرج رئيس تحرير النخة المزيفة من جريدة الاحرار يتقاضي بدل البطالة من نقابة الصحفيين كون الجريدة متوقفة عن الصدور..وفي نفس الوقت يصدرها لحساب من يدفع له مبالغ مالية .

والمثير ان سعيد فرج قد ادخل الغش والتزوير علي عبد المحسن سلامة مدعيا انه حصل علي حكم قضائي من محكمة القضاء الاداري مقرر لصفته كرئيس لتحرير الاحرار وتبين من الحكم ان الدعوي التي اقامها فرج قضي فيهت بعدم القبول لان المدعي فرج لم يقدم ثمة سند لدعواه حسب ما جاء باسباب الحكم في الدعوي رقم28077 لسنة 68 ق واستطاع فرج الحثول علي خاتم شعار نقابة الصحفيين بمغافلة الموظفة المسئولة وترتب علي ذلك الغش حصوله علي ختم شعار الجمهورية لدمغ اوراق البطاقة .

ولما تبين الامر وحقيقة عدم حصول سعيد فرج علي حكم لصالحه اصدر حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين خطابا الي المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام اكد فيه ان فرج ليس رئيسا لتحرير جريدة الاحرار وانه زور البطاقة.

وعلي اثر ذلك اتخذ المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام قرارا باخطار وزارة الداخلية لالغاء البطاقة وبالفعل تم الغاءها لثبوت تزويره.

والاكثر غرابة ان سعيد فرج يضع اسم رئيس مجلس الادارة علي جريدة بئر السلم لمن يدفع له مبالغ مالية ويعد ذلك استغلالا لجريدة اموالها في حكم المال العام ويتربح منها بدون سند من القانون .

وسبق ان تم اخطار المجلس الاعلي للاعلام بنسخ من الصحيفة المزورة وعليها 7 رؤستء مجالس ادارة مزيفين واخرهم المدعو جمال عاشور والذي لا تربطه علاقة بحزب الاحرار الا عن طريق قرار معدوم اصدره له المدعو محمود ياسر رمضان المفصول من حزب الاحرار من جبهة الراحل حلمي سالم واخطرت لجنة الاحزاب بفصله في تاريخ 20-2-2011 ولم يطعن رمضان علي قرار فصله بثمة مطه\عن وتحصن قرار الفصل مما يتأكد معه ان جمال عاشور اخر رئيس مجلس ادارة لمطبوعة بير السلم المزيفة  .

وتحقق المفأجاة ان المطبوعة مزيفة برئيس مجلس ادارة مزيف ورئيس تحرير مزيف ومزور ..والتالي المستندات التي صحة ما تنشره التايم المصرية.

عدم قبول كما هو واضحا في المنطوق

خطاب المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام انه لم يتم التعامل مع ايا منهم بخصوص جريدة الاحرار ليتأكد ان ما تصدر مطبوعة مزيفة.

قرار فصل ياسر رمضان من جبهة حلمي سالم ولم يطعن علي الفصل باية مطعن وتحصن هذا القرار ويترتب علي ذلك انعدام صفة جمال عاشور وانعدام علاقته بجريدة الاحرار و حزب الاحرار.المستندات لا تكذب ولا تتجمل وتكشف المزيفين والمزورين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!