عاجلعالم الفن

ابنة أصالة تكشف حقيقة طلاق والدتها من طارق العريان

 

علقت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي، على أنباء انفصال والدتها عن زوجها الحالي طارق العريان.

وقالت شام الذهبي خلال لقاء مع برنامج “Insider” إن الفيديو الذي سبق أن تحدثت فيه عن النماذج السيئة من الرجال، والذي تسبب في انتشار شائعة أو خبر طلاق والدتها من طارق العريان، لا يتعلق بالعريان بأي شكل من الأشكال.

وأكدت شام الذهبي أنها تكن له كل الاحترام لطارق العريان وتعتبره من أفضل الرجال الذين تعاملت معهم، مضيفة: “أبدًا ما كان هو في بالي؛ لأن أونكل طارق بعشقه وبعتبره من أعظم الرجال اللي شوفتهم في حياتي، كتير بحبه وبحترمه وبشوفه راجل مثالي، وأبدا مش بقصده”.

كانت تصدرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة تريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومعدلات البحث علي “جوجل” بعد إذاعة حلقتها مع برنامج “انسيدر بالعربي” ولقائها مع الإعلامية راندا جبر.

وفاجأت شام، الجمهور انها لا تحب بعض الاغاني لوالدتها مثل “كبرتك علي سيدك” لأنها تميل للكلاسيكية أكثر وأنها تحب أكثر الأغاني التي تستغرق وقتا كبيرا في التحضير مثل “عايز الحق” و “قد الحروف”، مؤكدة أن والدتها تأخذ برأيها دائما في أغانيها.

ونفت ما تردد حول نشرها فيديو تؤكد حديث رضوي الشربيني عن الرجال، وأكدت أنها لاتقصد به طارق العريان إطلاقا وأنها تعشقه وتحترمه كثيرا وأنه من أعظم الرجال.

وتعرضت “شام” لسؤال محرج من أخيها آدم طارق العريان، وسأل “آدم” أخته “متى ستتزوجين ثانية؟” لتجذب “شام” منه الميكروفون بعد هذا السؤال المحرج قبل أن تجيب عليه.

وقالت شام الذهبي: إنها تريد الزواج مرة أخرى وإنجاب الأطفال وتأسيس عائلة لكن لم يتقدم لها أحدًا حتى الآن لتقرر هذا.

وجمع اللقاء بين شام الذهبي ابنة أصالة من زوجها الأول، وأخويها التوأم آدم وعلي طارق العريان، واللذان أوضحت علاقتها القوية بهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!