حوادثعاجل

اصابة 6 اشخاص في تصادم سيارتين بالقليوبية 

اصابة 6 اشخاص في تصادم سيارتين بالقليوبية 

أصيب 6 اشخاص تابعين لمديرية الصحة بالقليوبية في تصادم سيارتين نقل وملاكى على طريق شبين القناطر – الوحايشة وتم نقل المصابين الى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق فامرت بالتحفظ على السيارتين .
تلقت مديرية امن القليوبية اخطارا من مامور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ من الاهالى بوقوع حادث تصادم على طريق شبين القناطر – عزبة الوحايشة في محافظة القليوبية .
انتقلت قوة امنية وتبين ان الحادث وقع بين سيارة نقل تابعة للإدارة العامة للطب الوقائي بمديرية الصحة بالقليوبية و سيارة ملاكي خاصة واسفر الحادث عن إصابة ٦ أفراد من الإدارة بمديرية الصحة وتم نقل المصابين الى مستشفى قها المركزى وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق .


وتوجه المحافظ يرافقه الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة لمستشفى قها ومستشفى جامعة بنها للاطمئنان على المصابين ومنهم طبيبة أصيبت بتجمع دموي خفيف في الحوض وتم وضعها بمستشفى قها تحت الملاحظة وطبيب أصيب بكسر خفيف في أحد فقرات الرقبة وغير مسبب لأي مضاعافات وتم وضعه تحت الملاحظة بمستشفى قها


كما توجه المحافظ لمستشفى بنها الجامعي للاطمئنان على أحد العاملين من مديرية الصحة والذي تم تحويله من مستشفى قها إلى مستشفى الجامعة نتيجة إصابته بكسر مضاعف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!