حوادثعاجل

أمن القليوبية: طعن شاب فى القفص الصدري و ملاحقة الجناه مستمره وجاري البحث عنهم بكفرشكر

أمن القليوبية: طعن شاب فى القفص الصدري و ملاحقة الجناه مستمره وجاري البحث عنهم بكفرشكر

السيد يوسف

صرح مصدر مسؤول أمني بأنه جاري تكثيف الجهود الامنية فى البحث عن الجناه المتهمين بالشروع فى قتل شاب بمقتل العمر بمركز ومدينه كفرشكر ، وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العادلة .

وقال المصدر ان واقعة الشروع في قتل شاب في العقد الثاني من عمره بطعنة نافذة في القفص الصدري أثناء سيره بالطريق العام بمدينة كفر شكر ، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصي في حالة خطيرة .

حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر بتلقيه إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصى بوصول شاب مصاب بجرح نافذ بالقفص الصدري و إخترق الفص السفلى للرئة اليسرى وأدى إلى جرح شديد فى الشريان الرئوي وحالته غير مستقرة مع نزيف مستمر بالصدر.

و بنفس السياق قام المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بسرعة التوجه إلى مكان البلاغ ومشاهدة الحاله وكلف معاونيه الرائدان مصطفى الصباغ وأحمد عبد الحفيظ الخولى معاونا مباحث المركز، بسرعة جمع المعلومات الجنائية وملابسات الواقعة ، وتبين من المعلومات الأولية أن المجني عليه المصاب شاب يدعي ، م . ع ، مقيم بقرية ميت الدريج التابعة لمدينة كفر شكر وهو فى العقد الثاني من عمرة ، ويخضع للعلاج بعد إصابته بمستشفى كفر شكر التخصصي وهو فى حاله خطرة ، وجاري البحث عن الجناه وملاحقتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!