حوادثعاجل

بدء محاكمة المتهم بقتل زوجته ممرضة أكتوبر بسبب ياميش رمضان

بدء محاكمة المتهم بقتل زوجته ممرضة أكتوبر بسبب ياميش رمضان

كتبت//مرفت عبدالقادر احمد

بدأت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته فاطمة ممرضة أكتوبر، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ ممرضة أكتوبر، والتي قتلت على يد زوجها في نهار رمضان من العام الماضي بسبب ياميش رمضان، ووصل منذ قليل المتهم لحضور الجلسة.

ووصلت أسرة فاطمة سعيد المعروفة إعلاميًا بـ ممرضة أكتوبر، لمحكمة الكيلو 10 ونصف، لحضور أولى جلسات محاكمة زوجها المتهم بقتلها، كما وصلت أسرة الزوج المتهم بقتل زوجته ممرضة أكتوبر، لحضور جلسة محاكمة نجلهم المتهم بقتل زوجته بسبب خلافات نشبت بينهما، حول ياميش رمضان.

وكشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل فتاة تدعى فاطمة. س 19 سنة، ممرضة أكتوبر، على يد زوجها، في القضية التي تحمل رقم 890 جنح 2023؛ بسبب عدم شراء أسرتها ياميش رمضان لهما.

وجاءت أقوال المتهم كالتالي: اللي حصل أن يوم 2023/4/6 بعد ما فطرت وديت مراتي المستشفى عشان هي كانت متعورة قدامي وبتجيب دم عشان السكينة اللي مسكاها في أيدها دخلت تحت صدرها عشان أنا كنت بشد منها السكينة، عشان ما تأذيش نفسها عشان هي كانت قايلالي أنا هموت نفسي عشان أخلص منك.

وأضاف المتهم في التحقيقات: هي كانت في المطبخ وأنا روحت لها المطبخ عشان أشوف فيه إيه، ولما دخلت عليها المطبخ مسكتها من وشها وقولتلها ما تموتي نفسك، فقالتي أنا ما بهزرش وساعتها هي مسكت السكينة رحت حطيت أيدي اليمين على رقبتها عشان أعرف أخذ منها السكينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!