سبورتعاجل

زد يخسر نقطتين أمام المصري البورسعيدي فى سباق صدارة الدوري الممتاز

زد  يخسر نقطتين أمام المصري البورسعيدي فى سباق صدارة الدوري الممتاز 

خسر فريق زد نقطة ثمينة بعد التعادل مع المصري البورسعيدي  أمام نظيره زد   بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز «دوري النيل».

سجل زد الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق عبدالرحمن البانوبي بعد أن نجح مجاسا لاعب زد في استغلال خطأ محمد طارق مدافع المصري ليمرر الكرة للبانوبي أمام المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 سجل المصري هدف التعادل عن طريق محمد الشامي بعد تصويبة قوية من معتز زدام من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة وتعود للشامي ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وكاد زد أن يضيف الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 67 عن طريق شادي حسين بعد أن انفرد بالمرمى وسدد الكرة على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف لوجود تسلل.

وفي الدقيقة 80 سجل شادي حسين الهدف الثاني لصالح زد بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق مصطفى سعد ميسي ليرتقي شادي فوق الجميع ويضعها برأسه لتصبح النتيجة 2-1.

استمرت الإثارة في نهاية المباراة حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة الأخيرة لينجح ميدو جابر في إضافة التعادل لفريقه وتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

بهذه النتيجة يرفع زد رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع المصري رصيده عند 27 نقطة في المركز الأول

وجاء تشكيل زد على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: مصطفى العش، أحمد زكي، عبدالله بكري، أحمد الصغيري

الوسط: محمود نبيل، عبدالرحمن البانوبي، ماتا ماجاسا، أحمد عبد النبي، مصطفى زيكو

الهجوم: شادي حسين

فيما ضم تشكيل المصري كلًا من:
حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: أحمد عيد، أحمد أيمن منصور، محمد طارق، حسين السيد

الوسط: معتز الزادام، محمود حمادة، سمير فكري، محمد الشامي، ميدو جابر

الهجوم: صلاح محسن

أدار اللقاء تحكيميًا، مصطفى عثمان حكمًا للساحة وعاونه كلًا من محمود أبو الرجال وأحمد عبدالغني، ومحمد عباس قابيل حكمًا رابعًا، وللفيديو وائل فرحان وعاونه هاني عبدالفتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!