عاجلمنوعات

تتويج المبدعين باحتفالية ومعرض مسابقة “يلا نرسم الميا” بالمركز الثقافي بأرض الجولف

تتويج المبدعين باحتفالية ومعرض مسابقة “يلا نرسم الميا” بالمركز الثقافي بأرض الجولف

برعاية نهضة مصر للصحافة والإعلام، وفي احتفالية كبرى، تألق فيها المبدعون المشاركون بمسابقة المركز الثقافي السنوية في فن الرسم للموسم التاسع، والتي أقيمت في نسختها التاسغة بعنوان “يلا نرسم الميا” حيث افتتح الفنان التشكيلي الكبير سمير فؤاد معرض المسابقة بحضور السيدة الأستاذة/ أشنادل محمد أمين حلمي الثاني– أمين عام الجمعية وعضو مجلس الإدارة، والتي حرصت على محاورة الموهوبين وتحفيزهم على المزيد من الإبداع، والسيد الأستاذ/ أبو بكر محمود– مدير عام الجمعية، والأستاذة/ شورى فايز– مدير التسويق بنهضة مصر للصحافة والإعلام.

ضم المعرض أكثر من 80 عمل فني من إبداعات الأطفال والناشئة والشباب من سن 7 إلى 29 عام. وجاءت فكرة المسابقة للتعبير عن عنصر الماء من خلال مدارس الفن التشكيلي المختلفة، وقد تم تكريم الفائزين وجميع المشاركين بالمعرض احتفاءً بمواهبهم التي برزت في التقنيات المستخدمة في العمل الفني مما يبشر بجيل جديد من المبدعين في الفن التشكيلي.

وقد بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهوية مصر العربية ثم كلمة الافتتاح للسيدة/ علياء يوسف– مدير المركز الثقافي التي وجهت الشكر للجميع مع التأكيد على موهبة جميع المشاركين مشيرة إلى نجاح المسابقة منذ نشأتها على مدار تسع سنوات متتالية شهدت مشاركات من العديد من المحافظات المصرية، فيما أكدت رشا عصمت– رئيس قطاع البرامج على دور الشركة الراعية “نهضة مصر للصحافة والإعلام” التي تهتم بتشجيع الموهوبين في ربوع مصر ودورها البارز في استمرار المسابقة.

أشرف على المسابقة وتنظيم المعرض الفنانة التشكيلية رندا عبد المنعم – رئيس قسم الفنون بالمركز الثقافي ومشرف برامج الفنون بالجمعية، والفنانة منى البحراوي أخصائي أول الفنون بالمركز الثقافي.

واختتمت الاحتفالية بفقرات موسيقية لفريق المركز الثقافي بقيادة الفنان إيهاب عبد المنعم – رئيس قسم الموسيقى وشملت الفقرات “ريستال بيانو وإيقاع” لأعمال كبار االملحنين بليغ حمدي، ومنير مراد، ومحمد عبدالوهاب. وأخيراً اللقطات التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!