أخبار مصرعاجل

الدكتور مينا يوحنا يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بعيد الشرطة الـ 72

الدكتور مينا يوحنا يهنئ الرئيس السيسي ورجال الداخلية بعيد الشرطة الـ 72

كتبت: مروة حسن

هنأ الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، مشيدا بالتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة في حماية المجتمع ومكافحة الجريمة.

داعياً يوحنا الله العلي القدير أن يحفظهم فهم الأمن والآمان ودرع الحمايه لوطننا الغالى ، فلا ننسى تضحيتهم بأنفسم وأرواحهم فهم شهداء الواجب ، شهداء الوطن ضد الإرهاب ، وحماية البلاد من الإعتداءات الخارجية، والدفاع عن الوطن والمواطنين داخليا وأن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع وإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين آمال أبناء مصر فى ظل قيادتكم الحكيمة”، لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، مع تمنياته بالتقدم والإزدهار لرجال الشرطة، بمناسبة هذا اليوم الوطني الهام، ودعمهم في مهمتهم النبيلة في خدمة مصر والمواطنين.

وأكد مينا علي أهمية دورهم الحيوي في المحافظة على الإستقرار وتعزيز الأمان في البلاد، مقدما كل التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه وإستقراره، لإستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية.

وأضاف الدكتور مينا يوحنا أن عيد الشرطة هو الذي يمثل ملحمة بطولية تجلت فيها عظمة أبناء مصر من رجال الشرطة البواسل مقدرين الدور العظيم لهم من أجل حماية بلدنا الحبيب ،والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري، تلك الذكرى العظيمة التى سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري.

وإختتم يوحنا بأن الشرطة تعتبر عمود الدولة ورمزاً للأمن والنظام، ولقد تحمل رجال الشرطة مسؤولية كبيرة في ظل التحديات الأمنية التي تواجهها مصر، ونثمن تضحياتهم وإخلاصهم في أداء واجبهم وحماية المواطنين وضمان سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!