الشارع السياسيعاجل

تهجير اهل غزة خطة غربية خبيثة تريد ايقاف مصر عن مشروعية احلامها

رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين يكتب :

تهجير اهل غزة خطة غربية خبيثة تريد ايقاف مصر عن مشروعية احلامها

المتابع الجيد لما يحدث في غزة واستمرار الاعمال الاجرامية للعدو الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني يتأكد بما لا يدع مجالا للشك ان فكرة تهجير اهل غزة واقصائهم عن ارضهم فكرة مستديمة لها ابعاد ومأرب شيطانية تهدف البدء في اقامة دولة اسرائيل من النيل الي الفرات وان المؤامرات الغربية لدول الفكر الاسعماري امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا ما زالت مستمرة لخنق منطقة الشرق الاوسط بالمزيد من المشكلات واثارة الفوضي والانفلات بالدول المستهدف اسقاطها عن طريق الفتنة والشائعات باستخدام الجيل الرابع والماجورين وخونة الاوطان المتنطعين ومرتزقة الناس .
ان محاولات اخلاء غزة ونقل شعبها الي سيناء تكشف النقاب اصرار الدول الغربية والتي جاءت الي المنطقة في البحرين الابيض والمتوسط باسطاطيل حربية متنوعة ليست من اجل غزة ومحاربة حماس ..لكن للضغط علي مصر ومحاولة استدراجها الي حرب خبيثة لها ابعاد اجرامية بعيدة المدي .
واري ان محاولات ايقاف مصر عن مواصلة رحلة البناء والتنمية ونقل الدولة الي مصاف الدول المتقدمة ما زالت مستمرة لان الدول الاستعمارية لاترضي الا الضعف والهوان لمن ترغب سرقة مقدارته ونهب ثرواته .
اؤكد ان ما يدور حول مصر من جميع جوانب حدودها في السودان وليبيا والعراق وسوريا واليمن واثيوبيا كلها مخططات غربية تهدف اثارة الفوضي والانفلات داخل الشعوب التي سقطت في فخ التمزق والاختلاف وهو بفضل الله لم يحدث في مصر لذلك تسعي امريكا واسرائيل وغيرها من الدول الاجرامية الي استهداف مصر وحاصرها من اجل تحقيق غايات اسرائيل واحلامها في دولة اسرائيل الكبري .
واقول ان الشعب المصري اكد وعيه وحنكته وصلابته لما وقف بقوة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وفوضه في كل ما يراها مناسبا من قرارات واجراءات للحفاظ علي الامن القومي المصري .وخرج الشعب الي صناديق الانتخابات بالملايين ليرسل رسالة الي العالم ان الشعب المصري كاشف الاعيب الغرب الاحمق ويرفض كل المؤامرات والمخططات التي تحاك لزج الوطن الي طريق غير الاستقرار .
وعبر الشعب عن ارادته وانتخب الرئيس السيسي لفترة جديدة صعبة ومهمة تحتاج الي تضافر كل الجهود من اجل تخطي كل العقبات بطاقة جديدة من التطور الاقتصادي وتحقيق امال الشعب والحفاظ علي امن وامان الوطن والسعي الي الاستمرار في تحديث الجيش المصري لردع اية محاولات او مخططات او اعمال من شأنها المساس باستقرار الامن القومي المصري او تهديده ايا كانت قوي المخططات وقوتها العسكرية لمن الجيش المصري لديه عقيدة سيادة الوطن وحماية الارض والعرض او الموت .
واستطيع التأكيد ان اية محاولات ضد مصر لن تفلح لان شعبها يدرك الواقع ويؤمن بوحدة الصف وقوة الارادة .
ان الصورة التي رسمها الشعب خلال الانتخابات الاخيرة تحتوي علي كل الوان الطيف المضيئة التي تحدد توجيه بوصلة الوطن الي بر السلام والامان .
لقد اخذنا العهد علي انفسنا في حزب الاحرار الاشتراكيين ان المصالح العليا للوطن تعلو فوق كل شئ وان غاياتنا دائما اننا جنبا الي جنب مع الوطن في كل قضاياه السياسية والاجتماعية والاقتصادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!