سبورتعاجل

ابو الحسن: طوخ فريق كبير ونحن مستعدين للمنافسة داخل المستطيل

ابو الحسن: طوخ فريق كبير ونحن مستعدين للمنافسة داخل المستطيل

كتب -مسعد مجاهد

أكد عمرو أبو الحسن المدير الفنى لفريق الكرة الأول لنادى الطيران ومحمد عباس المدرب العام على أهمية مباراة طوخ واعتبرها مباراة بستة نقاط، خاصة
أنها مباراة خارج الديار وفريق طوخ من الفرق الكبيرة، وخطاب مدير فنى واعى وصاحب خبرات كبيرة فى القسم الثالث

واستكمل أبو الحسن: فريق طوخ من الفرق التى تنافس بقوة على مدار 5 مواسم مضت ودائما ضمن فرق المربع الذهبى، والملقبون بالحصان الأسود فى مجموعة القاهرة.

وقال أبو الحسن عبر حديثه لملاعب بلدنا:” نحن نواجه خصم قوى و عنيد، لدية حافز الأرض والجمهور ،لكن أبناء الطيران جاءوا من أجل الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

وأضاف أبو الحسن مؤكدا :” على أهمية الفترة القادمة حيث يخوض الفريق مباراتان يختتم بهم جدول الدور الاول، الأولى يستضيف فريق هليوبوليس على ملعبه، ثم يخرج ضيفا على فريق قليوب،فى واحدة من أصعب مباريات الدور الأول.

أشار محمد الصباحى المشرف العام على فريق الكرة الأول لنادى الطيران، على أن هناك عدة صفقات قويه لدعم الفريق خلال فترة يناير فترة الإنتقالات الشتوية، بناء على رغبة وإحتياجات المدير الفنى لتعديل أوضاع الفريق وسوف نعلن عنها خلال الفترة القادمة آملين المنافسه وحجز تذكرة الصعود .

وأختتم “الصباحى”
حديثه: ” معبرا عن رضاه التام لأداء الجهاز الفنى واللاعبين فى آخر مبارتين حيث حققنا الفوز على فريق بطا خارج ملعبنا، ثم كررنا الفوز مرة أخرى على التوالى بهزيمة فريق بهتيم فى مباراة الإسبوع العاشر،
وحصد 6 نقاط غاليه وثمينة تضاف إلى رصيد الطيران فى ترتيب الجدول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!