الشارع السياسيعاجل

المستشار الإعلامي محمد عطفي يترأس إجتماع التوعية التثقيفية للإنتخابات الرئاسية

المستشار الإعلامي محمد عطفي يترأس إجتماع التوعية التثقيفية للإنتخابات الرئاسية

كتبت: مروة حسن

عقدت أمس قطاعات مجلس حقوق الإنسان بالقاهرة إجتماع لتوعية وتثقيف المواطنين عن كيفية وطرق خطوات الإنتخابات وعدد الأيام وأسماء المرشحين و رمز كل مرشح.

وإستغرق الإجتماع عدة ساعات تحت ضغوط فكرية وتبادل الأراء و التواصل المباشر مع السياسين والإعلاميين والصحفيين وبعض رؤساء مجالس و منظمات ومؤسسات والجمعيات الحقوقية والتشاور والتوصيات في إستخدام طرق إحترافية للسيطرة والرقابة و المساندة الفعلية للتنوير و إستخدام أساليب مختلفة بعقول ذهبية من إدارات العلاقات العامة والذي كان على رأسهم رئيس العلاقات العامة لقطاع مجلس حقوق الإنسان بالقاهرة المستشار الإعلامي محمد عطفي الشخصية الوطنية الذي يعشق تراب مصر ويبذل كل جهده في مساندة ومساعدة الجميع.

وأشاد المستشار الإعلامي محمد عطفي بمواقف الجاليات المصرية في كافة دول العالم في الإنتخابات الرئاسية ومشاركتهم بكثافة ووعيهم الكافي بدورهم الهام والمحوري في العرس الديمقوراطي الذي تشهده مصر فهم دائما حاضرين في الاوقات التي تمر بها بلادنا وتحتاج لوجودهم لا يدخرون جهدا ولا مال في سبيل سلامة وأمن وإستقرار وطنهم الحبيب .

والجدير بالذكر أن محمد عطفي يستخدم كل سبل الإتصالات المستمرة لنجاح مسيرة التنمية و النهوض بالجيل والشباب الوطني،ويحث الشباب علي المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية ويراهن علي حبهم وانتماءهم لهذا الوطن العظيم وحفظ الله مصر قيادة وشعباً وجيشاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!