سبورتعاجل

ترقى المحترفين..”صقر” يحول هزيمة الشرطة لفوز مستحق على نجمة سيناء 1/2 .

ترقى المحترفين..”صقر” يحول هزيمة الشرطة لفوز مستحق على نجمة سيناء 1/2 .

كتب _مسعد مجاهد

حقق فريق اتحاد الشرطة بقيادة مدربه توفيق صقر ،فوز غالى وثمين على فريق نجمة سيناء فى المباراة التى دارت بينهم اليوم على ملعب اتحاد الشرطه بالعباسيه فى إطار منافسات الأسبوع الثانى من دورة الترقى المؤهلة لدورى المحترفين .

بالخبرة استطاع توفيق صقر أن يحول الهزيمه بعد التأخر بهدف فى الثلاث دقائق الاولى من بداية اللقاء إلى الفوز المستحق 2/1 سجلهما كاستيلو ومحمود شوقى ، وأهدر لاعبى الشرطة الذى لازمهم سوء حظ غريب ،عدد كبير من الأهداف المؤكدة كادت أن تحول المباراة لعدد كبير من الاهداف لصالح فريق الشرطة .

-بهذا الفوز فريق اتحاد الشرطه يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، حصيلة الفوز فى مبارتان، المباراة الأولى فاز على فريق النجوم بهدف دون رد، والمباراة الثانيه فاز على نجمة سيناء 1/2 ليتربع على القمه منفردا .

-عبر توفيق صقر المدير الفنى لفريق الكرة الأول لنادى الشرطه عن سعادته البالغة بالفوز على فريق نجمة سيناء الذى تلقى اليوم الهزيمة الثانيه على التوالى، والفوز الثانى لفريق الشرطه على التوالى وأكد أن لاعبى الشرطه قدموا عرض طيب واستحقو الفوز ونقاط المباراه .

_وسط فرحة عارمة قام “صقر ” بتهنئة الجهاز المعاون واللاعبين عقب انتهاء مباراة نجمة سيناء، وطالبهم بطي صحيفة الفوز
والتركيز الجيد خلال الأيام القادمه والتعامل مع المباريات على أنها مباريات كؤوس،حفاظا على الصدارة لتحقيق حلم الصعود لدورى المحترفين ومنه إلى دورى الأضواء والشهرة ،الذى غاب طويلا ونأمل العودة السريعة إلى سابق عهدنا ضمن قائمة الدورى الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!