الشارع السياسيعاجل

حزب التحرير المصرى يشارك فى مؤتمر ترياق النجاه بالإضافة إلي تكريمه وتكريم الوفد المرافق له

حزب التحرير المصرى يشارك فى مؤتمر ترياق النجاه بالإضافة إلي تكريمه وتكريم الوفد المرافق له

كتب إبراهيم عيسى

في إطار الفاعليات المجتمعية التي يشارك فيها حزب التحرير المصري حيث حضر وفد من حزب التحرير المصرى برئاسة الدكتور ممدوح عبدالحكيم رئيس الحزب ووفد مرافقٱ لسيادته من العميد شريف لطفى مساعد رئيس الحزب والرائد عبدالبصير عبدالبديع أمين تنظيم القليوبيه فقد حضروا مؤتمر ترياق النجاه تحت رعاية الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بمحافظة الجيزه لدعم مرضى السرطان .

والذى حضره لفيف من ممثلين من الدول العربية ورئيس الاتحاد والشخصيات العامة والإعلاميين حضر الوفد بدعوه كريمه من معالى الوزير المستشار جمال التهامى رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة وسط تغطيه إعلاميه واسعة .

أعرب عبد الحكيم عن مدي سعادته بهذه الدعوه الكريمة من المستشار جمال التهامي والتي أكدت علي حرص حزب التحرير المصري علي المشاركة في أي فاعلية اجتماعية يعود نفعها علي المجتمع ، وأكد عبد الحكيم علي استعداده التام أن يكون أول المشاركين في أي فاعلية سيعود نفعها علي المجتمع المصري .

وفى نهاية المؤتمر تفضل المستشار جمال التهامى بتكريم كبار الشخصيات والضيوف حيث منح الدكتور ممدوح عبدالحكيم رئيس الحزب درع الوفاء والتميز وقام أيضا بتكريم وفد حزب التحرير المصرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!