الشارع السياسيعاجل

يجب محاسبة ذلك الوزير

يجب محاسبة ذلك الوزير

إعداد / وائل عباس
أجرى الحوار : الإعلامية / داليا فوزى

صرح نائب الشعب . النائب // نافع عبدالهادي … أن كل مسؤول فى الحكومة لا تتناغم خطاه مع خطى السيد الرئيس سيتم محاسبته واستجوابه بأثر رجعي ؛ وأن من يقصر في عمله وأداء الواجب المنوط به في ظل تلك الأزمة العالمية ؛ و تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها دول العالم وشعوبها ؛ لن يتم التهاون معه .
ويشغل النائب / نافع عبدالهادي … منصب رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب ؛ وهو أحد صقور حزب حماة الوطن داخل المجلس وأمين دائرة الحزب بالجيزة .
وقال عبدالهادى فى الحوار الصحفى الذى أجرته معه الإعلامية ” داليا فوزى ” أن شغلنا الشاغل وهمنا الأكبر هو المواطن الفقير ؛ وذلك انطلاقا من توجهات السيد الرئيس والذى حرص على فقراء الشعب المصري منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية ؛ وكان شغله الشاغل وهمه الأكبر هو المواطن البسيط ؛ وقد صرح السيد الرئيس مرارا وتكرارا ” أن هذا الشعب لم يجد من يحنو عليه ” ؛ ومن هنا أخذنا أولويات السيد الرئيس نبراسا نهتدى به ؛ وتوجهات سيادته هدفا لتحركاتنا داخل الحزب بكل قياداته .
وقد خطونا بالفعل داخل أمانة الجيزة خطوات بهذا الصدد ؛ كان أولها هو البدء في تنفيذ خطة لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية فى كل أمانات محافظة الجيزة بأسعار أستهلاكية ؛ وذلك بعد أن لمسنا تلاعب بعض التجار وجشع البعض الآخر وأستغلال تلك الأزمات لرفع الأسعار .
كما صرح معالى النائب أن هناك أستجواب قريبا لأحد وزراء الحكومة داخل المجلس ؛ وذلك انطلاقا من الأمانة التى خولها لنا ذلك الشعب ؛ ولن يتم التهاون مع أى مسؤول أو وزير ليس على مستوى المسؤولية .
أما عن تحركات السيد الرئيس دوليا سواء من خلال القمة العربية الصينية ؛ أو القمة الأمريكية الأفريقية ؛ فقد حرص سيادته من خلال القمة الصينية بالتعاون مع إخوانه الزعماء العرب على التأكيد أن العالم يحتاج لنظام عالمى جديد ذات تعدديه قطبية ؛ مبنى على أحترام الدول ذات السيادة والتعاون والمشترك ؛ كما طالب سيادته الدول العظمى بأسقاط ديونها المستحقة لدى الدول الإفريقية فى هذه المرحلة ؛ كما أكد السيد الرئيس خلال القمة الأمريكية أن الأمن الغذائى والمائى للدول الأفريقية جزء لا يتجزأ ؛ وأن أفريقيا تستحق النظر إليها بنظرة مختلفة وليس على أساس أنها موردا مهما للغذاء واستخراج المعادن المهمة فقط .
كما صرح النائب نافع عبدالهادي بأن السيد الرئيس أستطاع أن يعيد دور مصر الريادى والمحورى على مستوى العالم ؛ كما فرض الوطن كلاعب أساسي على الخريطة الدولية .
وفى ختام اللقاء أكد سيادة النائب أن لا أحدا فوق القانون ؛ ودعى جمعيات التضامن الإجتماعى إلى تفعيل دورها وأحتواء البسطاء والفقراء ؛ ودعوة رجال الأعمال وأغنياء الوطن إلى مسارعة الخطى فى العمل الخدمى تجاة المحتاجين .
حفظ الله مصر قيادة وشعبا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!