سبورتعاجل

خبرة أورانج تتفوق على شباب يونيون فى دورى الجيزه

خبرة أورانج تتفوق على شباب يونيون فى دورى الجيزه

كتب -مسعد مجاهد

واصل فريق أورانج بقيادة تامر عبدالخالق “موسيمانى الغلابه” انتصاراته المتتالية،بالفوز على فريق يونيون Fc بهدفين مقابل لاشيء فى مباراة الاسبوع الثالث من دورى القسم الرابع التى تشرف عليه منطقة الجيزه.

_حقق فريق أورانج الفوز الثالث على التوالى والعلامه الكامله
برصيد 9 نقاط ،متصدرا لجدول المجموعة الرابعه بالتساوي مع فريق منشية البكارى فى نفس عدد النقاط، سجل هدفين فريق أورانج عمرو ،محمد السيد بعد أن قدم الفريق مباراه كبيره.

_شهدت المباراه تألق الحارس الموهوب كريم حمدى ومحمد يسرى”تريكه “ومحمد ايمن “إيسى صمام أمان خط ضهر نادى أورانج
وقائد التيم محمود عبدة، عمرو،
محمد مجدى “ريشه”،كهرباء،احمد ناصر ،طه، اسلام سوكر، و الهداف محمد السيد، حيث أدى لاعبى اورانج مباراه طيبه و استحقوا الفوز والعودة بثلاث نقاط غاليه.

_حضر اللقاء كلا من مستر أمجد بخيت المشرف العام على الكره ، حسين سويلم المشرف على فريق الكرة ومصطفى صالح رئيس قطاع الناشئين ،سامح سامح مدير إدارى قطاع أورانج ، ياسر عبد الخالق مدرب حراس منتخب مصر لكرة الصالات و الشاطئية ، وعدد من محبي منظومة أورانج .

_طلب تامر عبدالخالق وجهازه الفنى من اللاعبين طي صحيفة الفوز على فريق يونيون اليوم وعلينا الاستعدادات للمباريات القادمه لمواصلة الانتصارات،
ورفض الراحه عقب الفوز على فريق يونيون وأعلن عن موعد التدريب غدا على ملعب الأميريه استعدادا لمباراة دربى المجموعه امام البكارى يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الساحل .

ادار اللقاء تحكيميا .

رزق بهنسى حكم ساحه
محمد السيد مساعد اول
مصطفى عرفه مساعد ثان
عزت هارون م مسابقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!