عاجلمحليات

” ريان ” تتفقد المشروعات القومية والخطة الاستثمارية بمركز بنهـــا

” ريان ” تتفقد المشروعات القومية والخطة الاستثمارية بمركز بنهـــا

بناءً على تعليمات السيد اللواء / عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية قامت الدكتورة / إيمان ريان نائب المحافظ اليوم الاحد الموافق 2 – 10 -2022 بجولة تفقديــة للمشروعات لجارية بمركز بنهــا لدفع الاعمال بها وازاله المعوقات .

بدأت ” ريــان ” جولتها بتفقد المشروعات الجارية ، حيث تم تفقد تبطين ترعه الجرشة بقرية طحله على مساحه 4 كيلو وسيتم الانتهاء منها خلال شهرين ونصف . جاء ذلك بحضور المهندسة /ياسمين عبدالمنصف مدير هندسة رى بنها والمهندس / محمد شحاتة المنسق الادارى للهيئة العربية للتصنيع للمشروع .
جدير بالذكر ان المشروع يشمل 22 ترعه متهالكة خارج الخدمة على مساحه 81 كيلو بتكلفة 266 مليون ، حيث تم الانتهاء من حوالى 50 كيلو .

وعلى هامش الجولة وجهت نائب المحافظ برفع شكوى المواطنين الى السيد المحافظ لتوجيه مديرية الري بسرعة حل مشكلة اختلاف منسوب طريق جانبي ترعه الجرشة من حيث التبطين داخل القرية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين . فضلا عن تمهيد الطريق للمواطنين ورفع الاتربة والحجارة المعطله للطريق .

استكملت ” ريــان ” جولتها بتفقد اعمال تدبيش ترعه طريق علما من خط 13 حتى قرية طحله ، حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى للمشروع على مسافة 650 متر توسعه وتدبيش بتكلفة 9.5 مليون جنية ، فضلا عن توسعه الطريق من 5 متر إلى 11 متر تقريبا .
ثم تم البدء فى المرحلة الثانية على مسافة 650 متر بتكلفة 15 مليون جنية رصف وتدبيش ، وسيتم الانتهاء من المشروع فى 30-5-2023.

وعلى هامش الجولة تفقدت ” ريــان ” منطقة خط الطرد الخاص بقرية طحلة استجابة لشكوى المواطنين من سوء خط الطرد والتعرض المستمر لانقطاع المياة . واكدت على مهندس مديرية الطرق بعدم رصف المكان قبل الانتهاء من اصلاح خط الطرد .

استكملت ” ريــان ” جولتها بتفقد محطة الصرف الصحى لمنطقة الساحل القبلى بناحية الرملة مركز بنها (محطة رفع وخط طرد) للوقوفى على اخر المستجدات نحو إزاله المعوقات . جاء ذلك تلبية لاستجابة شكاوى المواطنين من المحطة، وقد تم تكليف مسئولي شركة المياة ومسؤل شركة الصرف الصحى بالمنطقة بسرعه الانتهاء من اجراءات معوقات المحطة وسرعه تشغيلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!