الشارع السياسيعاجل

قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسة اللواء/ طارق عبد الباعث يهنئ السيد الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو

قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسة اللواء/ طارق عبد الباعث يهنئ السيد الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو

تقدم قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسة اللواء/ طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن بخالص التهنئة لفخامة الرئيس // عبد الفتاح السيسي . رئيس جمهورية مصر العربية والشعب المصرى العظيم و الجيش المصرى الباسل. بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو العظيمة، تلك الثورة التى ستظل محفورة فى عقل ووجدان الشعب المصرى والتى أكدت على العلاقة القوية والتاريخية بين الشعب وجيشه العظيم حيث تكاتف وتلاحم فيها قوى الشعب المصري مع جيشه الوطنى نحو تحقيق أهداف نبيلة وهى إرساء العداله والحرية والحفاظ على الوطن .

فقد غيرت الثورة أوضاع مصر السياسية والاقتصادية والاجتماعية تغييرا جذريا، فكانت لصالح الأغلبية العددية من المصريين، حيث دعمت المصريين وخاصةً الطبقة التي عانت من الظلم والحرمان والعدالة الاجتماعية، كما كان تشكيل الضباط الأحرار لا يمثل اتجاها سياسيا واحدا، بل ضم مختلف الاتجاهات السياسية، كما حظيت بتأييد شعبى واسع، والتي حققت نقلة نوعية لمصر.

كما تم البناء علي هدف ثورة 23 يوليو وهو تحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء علي العشوائيات ذلك الحلم الذي تحقق في عصر الرئيس السيسي يأتي علي راس المشروعات الهامة للمواطن المصري وشبكة الطرق الحديثة والعملاقة، فضلا عن مشروعات توفير الرعاية الصحية والاجتماعية للمواطن المصرى وتوفير احتياجاته من الغذاء والدواء وقد مرت أسوأ أزمة صحية فى العالم (الكورونا) ولم تؤثر على الاحتياجات الأساسية للمواطنين..وكذلك الحرب الروسية الأوكرانية وتاثيرها على العالم .
كما احيت القيادة المصرية حلم تحقيق هدف بناء جيش وطني قوى ليصبح التاسع على العالم ذلك امتدادا لحلم ثورة 23من حيث تسليحه وتدريبه علي احدث وسائل القتال بالاضافة الي توفير البنية التحتية اللازمة له

جمهورية جديدة قوامها وبنيانها من الحق والعدالة والمساوة، وامتدادها من ثورة 23 يولية مرورا بثورة 30 يونيو وانتهاء ببزوغ قجر جديد يتحقق فيه حلم كل مواطن مصري في حياة كريمة عادلة وخير يعم كل ارجاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!