سبورتعاجل

مسؤول بنادي انبي قادرين على الفوز على القلعة البيضاء

مسؤول بنادي انبي قادرين على الفوز على القلعة البيضاء

كشف الدكتور شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة إنبي، والمتحدث الرسمي باسم النادي أن فريقه جاهز تمامًا للقاء نادي الزمالك المحدد موعده مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.

واكد المتحدث الرسمي لنادي إنبي، إن مجلس الإدارة برئاسة كابتن أيمن الشريعي على ثقة كبيرة في الجهاز الفنى بقيادة كابتن حلمى طولان  واللاعبين وعلى يقين بأن الفريق سيقدم أداءً رجوليا أمام الزمالك، ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

واعترف الدكتور شريف أبو الغيط بأن الإدارة ترفض سياسية التعامل بالقطعة وغير صحيح أن يكون هناك مكافآت خاصة تم رصدها للفريق في حالة الفوز على الزمالك مؤكداً أن إدارة إنبي تنفذ سياسة احترافية متكاملة ومباراة الزمالك مثل كل المباريات بثلاثة نقاط وهدف إنبى الفوز مع الاحترام الكامل للمنافس صاحب التاريخ الكبير ولكن الإدارة تنفذ اللائحة واللاعبون يحصلون على كافة مستحقاتهم في موعدها ونتعامل مع كل المباريات بلائحة موحدة والفوز هدف الفريق البترولي في كافة المواجهات .

وأوضح الدكتور شريف ابو الغيط أن الإدارة متواجدة بشكل دائم مع الفريق ونحرص قبل المواجهات الهامة على الاجتماع بالجهاز واللاعبين لتحفيزهم وتشجيعهم  لضمان تقديم العرض الذى يليق بأسم ومكانة الفريق البترولي في مسابقة الدورى الممتاز .

ويدخل الزمالك مواجهة الثلاثاء ورصيده 41 نقطة يحتل بهم المركز الأول بينما يملك إنبي 20 نقطة يحتل بهم المركز التاسع في ترتيب  جدول المسابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!