حوادثعاجل

إنفراد:  صقر الإعلام من داخل قاعات المحكمة خلال ساعات بـ قضية تغريد

إنفراد:  صقر الإعلام من داخل قاعات المحكمة خلال ساعات بـ قضية تغريد والهادي

إنفراد:  صقر الإعلام من داخل قاعات المحكمة خلال ساعات بـ قضية تغريد

كتبت: دعاء سنبل

 

ساعات قليلة تفصلنا عن القضية التى هزت واثارت الرأي العام في 2020  بقضية تغريد والهادي  ، لأن ماحدث بالقضية كان غريب بعض الشئ،.سمعنا كثيرا عن قصص خيانة، واطفال غير شرعيين، لكن الغريب هنا أن السيدة الخائنة، كانت تخون زوجها في الشهور الاولى من الزواج ودامت الخيانة على مدار ، 11 عام وانجبت ثلاثة أطفال من العشيق وخدعت الزوج الـ 11 عام بأن الأطفال الثلاثة أبنائه.

صاحب المنزل يروي التفاصيل

???

بداية واقعة الزوجة الخائنة:

 

أحمد رجب صقر الإعلام و تفاصيل ومتابعة قضية تصدرت محركات البحث، على مواقع التواصل الاجتماعي، قضية بدأت بـ فيديو لأب أكتشف بعد 11 عام من زواجه ان أبنائه الثلاثة، ليس أبنائه. ولكنهم حمل سفاحاً من العشيق، وظهرت الزوجة بـ فيديو أخر. تدعو على زوجها وتتهمه بالظلم والافتراء. وتابع صقر الإعلام التفاصيل وذهب لجميع الأطراف إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة لحظة إنتصار الحق والنطق بالحكم.

 

وبعد الضجة التى هزت مواقع التواصل الإجتماعي

 

ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع إنكار الزوج لنسب أبنائه الـ3 منها، مؤكدًا أنهم ليسوا من صلبه، وأن زوجته التي تحمل اسمه وشرفه تخونه منذ الشهر الأول للزواج.

لايف خطيييير

??????

اعترافات مؤسفة لـ  الزوج المكلوم

 

تصريحات صادمة، قالها الزوج، كما بدا في الفيديو الذي بثه على طريقة “لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ملخصها تعرضه لـ الخيانة 11 عاما من زوجته أم أولاده التي تركها لأجل لقمة العيش وسافر للعمل في قطر بأحد الفنادق الكبرى، عدة أيام.

 

رد الزوجة و تعاطف البعض معه

 

وردت الزوجة بدورها على تصريحات زوجها، فأصبحت القضية “على صفيح ساخن”، يتداولها الجميع فيها بينهم محاولين فهم الحقيقة في ظل تضارب التصريحات بين الثنائي، وفيما يلي القصة الكاملة للخيانة الزوجية.

في فيديو مدته نحو ساعة كاملة، تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع، ردت “تغريد” على اتهامات زوجها، خاصة بعد تعرضها لانتقادات حادة، ونفت الأولى أن يكون هؤلاء الأبناء من رجل آخر، بل أكدت أنهم جميعا من صلب الأب، وطلبت إجراء تحليل DNA من المحكمة للأطفال الثلاثة وتثبت أبوته لهم.

وقالت تغريد، وهي الزوجة المتهمة بالخيانة لمدة 11 عاما، وخاصة في فترة 5 سنوات هي مدة عمل زوجها في قطر، إن أهلها تعرضوا للمرض بسبب المشكلات التي مرت بها مع زوجها.

 

وأشارت إلى أنها هاربة من تنفيذ حكم 3 سنوات بالحبس من أجل أطفالها الصغار فهي لا ترغب في أن يربيهم شخص آخر، وتعمل في المسح والتنظيف لترعى الأطفال بمساعدة الابنة الكبرى البالغة من العمر 11 عاما، وتدخلهم المدارس بمجرد تحسن الظروف.

 

وأنكرت “تغريد” خيانتها، موضحة أن زوجها تاجر في الحشيش والمخدرات، وعند علمه بخيانتها أول مرة تركها وسافر لقطر، وأكدت أنه متمسك بها ولن يطلقها ولا تدري لذلك سببا، رغم أنها أقامت قضية خلع، ثم تراجعت عنها وأقامت قضية نفقة وتبديد وطلاق للضرر بسبب طعنه في سمعتها وسمعة بناتها.

 

واتهمت الزوجة كذلك زوجها بالشك والمرض، وأكدت أنه كان يشك أن علاقة غير شرعية تجمعها بأبيها بسبب الشبه الذي يجمع نجلها وأبيها، وقالت إنه يجب على الزوج أن يرتدي طرحة بسبب زعمه خيانتها له وتقبله لها، وأن أهلها سيظلون مرفوعين الرأس مهما حدث لأنهم يثقون فيها وفي أخلاقها.

 

وكذبت خيانتها لزوجها أثناء تواجده في حياتها، قائلة: “إزاي أخونك وأنت معايا يعني كنت بتجيلى رجالة ولا ايه بالظبط، ولا أنت كنت تحت السرير”.

بداية اكتشاف الزوج الواقعة

 

بداية اكتشافه الخيانة كما يروي كانت من فاعل خير،  ارسل له رسالة وابلغه،  وبعدما بحث وساال صاحبا البيت الذي كانت تسكنه الزوجة اثناء سفره، والذي كان ردوا صاعقة  لزوجها. حيث قال  إن هناك رجلا كان يتردد على بيتها باستمرار، وهذا الرجل هو جارها في بيت والدتها منذ طفولتهما، ولكن الزوج قال إنه لم يتخيل أن تجمعه علاقة غير شرعية بزوجته، ونشر الزوج صورا ومقاطع مصورة لزوجته مع هذا الرجل.

وقال إنه عندما نزل للاستقرار في مصر منذ عام 2018، وتأسيس مشروع خاص به، وجد معاملة غريبة من زوجته وأن سلوكها غريبا، حتى أرسل له هذا الرجل دليل خيانة الزوجة، فأجرى تحليل DNA لـ اثنين من أطفاله وهم الصغار الذين أنجبتهم في سنوات الغربة ومدتها 5 سنوات، ووجد أن البصمة الوراثية غير مطابقة، ما ينفي أبوته للأطفال.

وأقام الزوج دعوى قضائية لإنكار النسب إلا أن المحكمة رفضتها، وأقام قضية زنا، حكمت فيها المحكمة على الزوجة بالحبس لمدة 3 سنوات.

 

 

متى بدء دور صقر الإعلام بـ القضية

 

بعد فيديو تغريد جاء مذيع يدعى هشام إبراهيم لـ الاعلامي أحمد رجب، وحكى له قصة تغريد على أنها الزوجة المظلومة التى تجنى عليها زوجها وعاب في شرفها وانكر نسب أبنائه. وطلب منه أن يخرج معه في بث مباشر عبر حسابه ويدافع معه عن هذه الزوجة. وتم بالفعل لكن الإعلامى أحمد رجب لفت نظره ان معظم التعليقات على البث تسب هشام وتطالب رجب بالتدخل ومعرفة التفاصيل بنفسه.

 

وهناك عدد كبير من دول عربية مختلفة وجاليات عربية في دول أجنبية، وهنا تحرك الحس الأمنى، تحرك العقيد الكامن داخل الإعلامي، ومنذ هذه اللحظة كرر البحث والتقصي  بنفسه، والنزول على أرض الواقع وذهب أحمد رجب شارع ترعة الشابوري، وعمل الحوار مع صاحب العقار بصعوبة لانه كان رافض رفض قاطع، وقال إن قلت كل اللى عندى فى المحكمة، وافق وقال مع صقر الإعلام كل ما كان يراه، وسجل مع بائع عصافير تحت المنزل حكى وأكد ماقاله راتب.

خبايا وتفاصيل مع صقر الإعلام

مفاجأت صادمة في القضية

 

مفاجآت عدة، قدمها المستشار حمدى بهاء الدين، محام “محمد هادي”، في قضية الزنا، الذي قدمها موكله، بعد اكتشافه خيانة زوجته “تغريد س أ”.

 

قدم المحامي أيضًا نسخة من عقد إيجار لشقة باسم المتهمين بالزنا، واللذان قدما أنفسهما على أنهما زوجين، كما شهد حارس العقار بأنهما قدما الأطفال الثلاثة على أنهم أبنائهم، فضلًا عن عرض نسخة من مستندات تحريات مباحث الأموال العامة في مباحث ثان شبرا الخيمة، تفيد بأن الأبناء الثلاثة ليسوا من صلب “هادي”، ما ترتب عليه تحرير محضر يفيد بتزوير شهادات ميلاد الصغار، وفق زعمه.

 

عقب عرض كل المستندات وأدلة الإدانة، لم يتمكن المتهم من الإنكار، على حد لتقرر المحكمة إحالة الدعوى لدائرة أخرى للفصل، لـ”استشعارها الحرج من القضية” إلى أن أسدل الستار وجاءت اللحظة الحاسمة.

تغريد تعترف على عشيقها 

??

وينتظر ويترقب المتابعين وكل الإطراف  لما سوف يحدث ، في الجلسة المنتظرة خلال ساعات من الأن ويتابعها من داخل قاعة المحكمة صقر الإعلام المصري، ولا نقدر أن نسى دوره هو وفريق اليوتيوبر الذين تابعوا القضية.

وساندوا المجني عليه وكانوا مرأة للرأي العام توضح الحقيقة، رغم ما تعرضوا له من إساءة وتهديدات وخطط ممنهجة لتشويه سمعتهم، لكنهم لم يخشوا في الحق لومة لائم، وظلوا صامدين إلى الأن  ، لأنهم مؤمنين بقضيتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!