عاجلعالم الفن

أبرز اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم

أبرز اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم  

أبرز اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الخميس
نجوم الفن

كتبت / مروة سامي

أبرز اخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الخميس  14/1/2021 تقدمها  لكم جريدة التايم المصريه  .

 أشرف زكى: حورية فرغلى كانت بتدينى فلوس لمساعدة الزملاء غير القادرين

وجه الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، رسالة إلى الفنانة حورية فرغلى، خلال لقائه أحد البرامج التليفزيونية، بعد أزمتها الأخيرة وقال: “حورية فرغلى أنا أعرفها كويس وهى من الناس المحبة لزملائها، وكانت بتكملنى وتقولى شوف مين عاوز إيه في الخفاء ومتقولش اسمى، واديتنى فلوس كتير جدا جدا لمساعدة بعض الزملاء وبعض أسر الزملاء غير القادرين”.

مجدى عبد الغنى: فساتين رانيا يوسف قنبلة.. والفنانة تعلق: بحب الفرفشة والنعنشة

قالت الفنانة رانيا يوسف، في برنامج ليلة الخميس المذاع على قناة إم بى سى مصر، إنها شعرت بكل أعراض كورونا ليلة رأس السنة، وعلق الكابتن مجدى عبد الغنى، خلال استضافته بالبرنامج، على شعورها بأعراض كورونا: رانيا يوسف ما يجيلهاش كورونا، دى عندها مجموعة فساتين تطفش أي كورونا، وفى لعيب بيشوط شوطة قنبلة وفى شوطة صاروخ، وكل ده في فساتين رانيا يوسف.

 رامى مالك وزوى سالدانا ينضمان لفيلم المخرج ديفيد أو. راسل

كما انضم النجم العالمى رامى مالك والنجمة زوى سالدانا إلى فريق عمل فيلم المخرج ديفيد أو. راسل المقبل، والذى لم يحمل عنوان حتى الآن، والفيلم بطولة كريستيان بيل ومارجوت روبي وجون ديفيد واشنطن.

 الفنانة هبة عبد العزيز تضع توأم “جبريل وسليمان”

وضعت الفنانة هبة عبد العزيز مولودين توأم وأطلقت عليهما جريل وسليمان، وذلك بعد أكثر من عامين زواج، حيث تزوجت فى شهر أغسطس من عام 2018 في حفل عقد قران بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس

 شطبنا” أول أغانى رامى صبرى فى 2021 بتوقيع محمد عاطف

كما انتهى الفنان رامى صبري من تسجيل أحدث أغنياته بعنوان “شطبنا”، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية، لتكون أولى أغانى رامى صبرى فى عام 2021.

نور اللبنانية تكشف عن صورة من كواليس مسلسلها الجديد “ضل راجل” مع ياسر جلال

كشفت النجمة اللبنانية نور، عن صورة من كواليس المسلسل الجديد “ضل راجل” مع النجم ياسر جلال، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، من إنتاج سينرجى، حيث نشرت الصورة عبر حسابها على انستجرام، اتبعتها بالقول: “من كواليس مسلسل ضل راجل.. قريباً”.

عمرو دياب بـ”البالطو الأبيض” فى أحدث ظهور من دبى

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، صورة جديدة في أحدث ظهور له خلال تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين متابعيه ومعجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

مريم عامر منيب تعلن وفاة جدها

أعلنت المطربة الشابة مريم عامر منيب، ابنة المطرب الراحل عامر منيب، عن وفاة جدها محمد الألفى، مساء اليوم الخميس، حيث كتبت عبر ستورى حسابها على انستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله جدى حبيب قلبى محمد الألفى، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

تفاصيل اعتذار هيفاء وهبى عن المشاركة فى “حرب أهلية” أمام يسرا

و منذ شهر تقريبا، أعلنت شركة العدل جروب ترشيح الفنانة اللبنانية. هيفاء وهبى للمشاركة ،فى مسلسل “حرب أهلية”. أمام النجمة يسرا، ومع هذا التصريح للشركة المنتجة .لم تدل هيفاء بأى ،تصريحات سواء بالموافقة أو بالنفى. على هذا الترشيح، وهذا على غير عادتها حيث إنها . فى الغالب تنشر كل ما هو جديد بحياتها عبر منصاتها الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!