حوادث

شاب بالمنيا يقتل شقيقته طلاق وحمل سفاحاً وتفاصيل مثيرة 

شاب بالمنيا يقتل شقيقته طلاق وحمل سفاحاً وتفاصيل مثيرة 

شاب بالمنيا يقتل شقيقته طلاق وحمل سفاحاً وتفاصيل مثيرة 
ارشيفية

اجري بلغ الشرطة يا حج إني قتلتها وخلصت».. هكذا قال أيمن ابن إحدى قرى مركز المنيا، بعد تنفيذ جريمة قتل شقيقته الصغرى المطلقة. خوفا من الفضيحة بعدما علم بحملها رغم طلاقها قبل عام، فلم يجد حلا سوى إنزال حكم الإعدام بها. فيما تباشر الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيقات والتحريات في القضية.

وصلت الأم وابنتها إلى المنزل.. تردد الأم أشعارا من تراث “العدّيد” وهي أبيات تُقال في المصائب.  واعتبرت ما حدث من ابنتها مصيبة .. ظلت الأم تستجوب ابنتها لمعرفة المتسبب في حملها لكن دون جدوى، ارتفع صوت النقاش حتى نمى لمسامع الأخ الأكبر الذي. وصل لتوه من عمله، ولاحظ أمرًا غير طبيعي في البيت.

شعرت الشقيقة المطلقة بإعياء شديدة وآلام في البطن، اصطحبتها والدتها بشكل سري إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، دخلت على الطبيب في غرفة الكشف.. تسارعت دقات قلبي الأم وابنتها.. فالأولى تخشى أن تكون ظنونها في محلها والثانية تخشى الفضيحة واكتشاف أمرها وعلاقاتها الآثمة

مبروك يا حجة بنتك حامل.. قالها الطبيب وخرج مسرعا من غرفة الكشف، بينما وقعت كلماته كالصاعقة على الأم. وانهمرت الدموع من عينيها، فالعار سيلاحق الأسرة التي تنتمي لمجتمع ريفي يخاف الفضيحة ويعمل على وأدها في المهد. “مين يا بت.. حصل إزاي؟”

. سألت الأم ابنتها وهي تصفعها على وجهها لكنها لم تجد إجابة إلا الصمت .. لا شك أن الأخيرة تعلم من المتسبب في هذا لكنها لم تبح لأمها.. ولن تتمكن من البوح. وأفادت التحريات أن الجريمة وقعت بسبب شك المتهم في سلوك شقيقته عقب اكتشاف حملها رغم طلاقها من زوجها، وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!