عاجلعالم الفن

أبرز أخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم

أبرز أخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم

أبرز أخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم
نجوم الفن

كتبت / مروة سامي

أبرز أخبار نجوم الفن والمشاهير اليوم الثلاثاء 12/1/2021 مع جريدة التايم المصرية

المطرب أحمد سعد يعلن زواجه خلال الأيام القادمة: “أول مرة أحس بالفرحة”

أعلن المطرب أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، مساء اليوم الثلاثاء، المذاع على فضائية النهار، زواجه خلال الأيام القادمة، متابعا، أول مرة أحس بالفرحة”.

وفي سياق متصل، طرح المطرب أحمد سعد أغنيته الجديدة “رسالة” عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يويتوب”، وحققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهى من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا”.

 

طارق الإبيارى يكشف لـ راجل و2 ستات عن موقف تسبب فى جعله يخطط لحياته جيدا

وقال الفنان طارق الإبيارى، خلال برنامج “راجل و2 ستات”، المذاع على قناة ON، أنه كان ينتظر عربون كبير، وظل ينتظره كثيرا، ولكن بعد أن وصل له تعب كثيرا وكان لا يستطيع التحرك وكان يرى هذا العربون وهو لا يستطيع أن ينتفع به.

وتابع: “بعدها مباشرة بدأت أخطط ليومى بشكل جيد حيث أخصص وقتا للعبادات تقربا إلى الله، بجانب وقت للجلوس بالمنزل ووقت للعمل وفى المساء يخصص وقتا للترفيه عن نفسه”

Tomorrowland يتصدر تريند جوجل بسبب مسلسل لؤلؤ.. اعرف التفاصيل

تصدر مشهد الحفلة الذى ظهر من ضمن أحداث مسلسل ” لؤلؤ” تريندات جوجل، وذلك بعد الجدل الذى أثاره المشهد، لتشبيه بـ حفلات Tomorrowland، الذى يعد أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، ويتم إقامته فى بلجيكا شهر يوليو من كل عام منذ عام 2005.

ياسر جلال داخل أحد المستشفيات على الصحراوى بسبب “ضل راجل”

يصور النجم ياسر جلال مشاهد داخلية ضمن أحداث مسلسل “ضل راجل” المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، فى أحد المستشفيات على الطريق الصحراوى، اليوم الثلاثاء، ثم ينتقل مخرج العمل أحمد صالح لديكورات أخرى بعد انتهاء المشاهد بالمستشفى.

ابنة أصالة عن صورة مع صديقتها: أفضل صديقة طفولة

شاركت شام الذهبى ابنة النجمة أصالة نصرى، جمهورها ومتابعيها بصور لها مع والدتها وصديقتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، قائلة إن أمها رزقت بابنة أخرى فى إشارة إلى أن صديقتها بمثابة أختها، قائلة فى تعليقها عليها “لقد رُزقت بابنة أخرى.. أفضل صديقة طفولة وأخت (تلا)

يحيى الفخرانى يصور “نجيب زاهى ذركش” فى ديكور شركة بأكتوبر

يصور النجم يحيى الفخرانى مشاهد من مسلسله “نجيب زاهى ذركش”، فى ديكور شركة بمدينة 6 أكتوبر، حيث أوشك بطل العمل على الانتهاء من تصوير العمل، حيث صور 80% من الأحداث، ويدخل المسلسل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات الأولى من العمل للجهة المنتجة استعداداً للعرض فى شهر رمضان.

مجدى صبحى يعلن تعافيه من كورونا:أشكر الله على نعمة الشفاء بعد صراع 20 يومًا

أعلن الفنان مجدي صبحي، عن شفائه من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابته بالفيروس بأكثر من 20 يوما، وكتب عبر حسابه بموقع “فيس بوك” :” اشكر الله أولا وأخيراً علي نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة”.

تامر حبيب يوجه رسالة لـ ملك الموت: ممكن يوم إجازة

طلب غريب طلبه السيناريست تامر حبيب، من ملك الموت، بأن يمنح نفسه إجازة من قبض أرواح المرضى حتى لو أسبوع واحد، مشيرا إلى أنه لو استمر هذا الوضع حتى نهاية يناير لم يجد من يعزى فيه، وذلك تعليقا على وفاة العديد من الفنانين خلال الفترة الماضية وكان آخرهم الفنان هادى الجيار.

دارين حداد تصور مشاهدها فى مسلسل “فوبيا” مع فتحى عبد الوهاب.. صور

استأنفت الفنانة التونسية دارين حداد تصوير مشاهدها فى مسلسل “فوبيا” مع المخرج عادل الأعصر، وهو المسلسل الذى عاد بعد 3 سنوات من توقفه بسبب أزمات انتاجية، حيث عاد العمل مع تغيير بطله خالد الصاوى الذى اعتذر منذ توقف التصوير، وتم التعاقد مؤخراً مع الفنان فتحى عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!