عاجلعالم الفن

يسرا وأخر تطورات الحالة الصحية لها وحقيقة اعتزالها الفن

يسرا وأخر تطورات الحالة الصحية لها وحقيقة اعتزالها الفن 

يسرا و أخر تطورات الحالة الصحية لها وحقيقة اعتزالها الفن
يسرا

قالت النجمة يسرا  وأخر تطورات الحالة الصحية لها إن حالتها الصحية تتحسن يومًا بعد يوم قائلة: “الحمد لله ماتحرمش من سؤالكم عليا”، موضحة إلى أنها أجرت التحاليل الجديدة للفيروس ولكن النتيجة ما زالت إيجابية.

كما اكدت يسرا أنها في مرحلة الشفاء من فيروس كورونا، وماشيه على بروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة، وشكرت كل محبيها وأصدقائها وجمهورها وقالت: “الحمد لله أنا بخف بدعاكم وحبكم ليا ومبسوطة أوى أنكوا جنبى وساندنى في شدتى”.

ووجهت يسرا حديثها للجمهور قائلة: “بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا”.

ويأتي هذا بعدما أصيبت النجمة يسرا بفيروس كورونا، حيث ثبتت إيجابية التحليل، وتخضع حاليًا إلى البروتوكول العلاجى، وقالت النجمة الكبيرة يسرا،إنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وإنها تخضع للعلاج حاليًا، مضيفة: “مش قادرة أتكلم”.

كما نشر بعدما أصيبت النجمة المصرية الكبيرة، يسرا بفيروس كورونا، تداولت أخبار كثيرة حول اعتزالها للفن في حال تعافيها.

وفي هذا الشأن، نفى مصدر مقرب من الفنانة الشهيرة صحة هذه التقارير، وأكد أنها لا ترى تعارضاً بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله، مؤكداً أن يسرا طلبت الدعاء لها بالفعل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!