عاجلعالم الفن

شريف منير ينشر صور نادرة لـ نجله فؤاد مع شقيقته أسما

شريف منير ينشر صور نادرة لـ نجله فؤاد مع شقيقته أسما

شريف منير ينشر صور نادرة لـ فؤاد شريف منير مع شقيقته أسما
اسما شريف منير وفؤاد شريف منير

نشر الفنان شريف منير، عن صورة جديدة لأبنائه أسما وفؤاد، وذلك خلال كانت في رحلة على أحد المراكب فى نزهة بحرية، حيث نشر الصورة عبر حسابه على انستجرام، أتبعها بالقول: “أسما وفؤاد.. ربنا يخليكوا ليَّ ويجمعكم ومايفرقكم أبداً.. أبنائى الأعزاء.. شكراً إنكم فى حياتى”.

شريف منير ينشر صور نادرة لـ فؤاد شريف منير مع شقيقته أسما
شريف منير ينشر صور أبنائه

ودواماالفنان شريف منير،على نشر صورة لابنه، بمعدل كل عامين، حيث كان آخر صورة نشرها فى يناير 2019، وقبلها صورة أخرى عام 2017، وبين تلك الصورة الجديدة وما قبلها، ظهرت تغيير الملامح لفؤاد الذى ظهرت عليه علامات “الصلع” وتربية لحيته بشكل كثيف عن ذى قبل.

شريف منير وأبنه فؤاد
فؤاد شريف منير

كما أكد السيناريست أحمد محمود أبو زيد، أنه يعمل على حلقات مسلسله الجديد “أجازة مفتوحة” من 45 حلقة، بطولة شريف منير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، حيث انتهى من كتابة أول 10 حلقات فى السيناريو وتم تحديد منتصف شهر يناير الجارى موعداً لبدء تصوير أول المشاهد.

كما أشار  أبو زيد إلى أنه تم التعاقد مع كل من شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، شريف إسماعيل وجارى التعاقد مع باقى المشاركين في البطولة، موضحاً أن أحداث العمل تدور في اطار اجتماعي عائلى ومقرر عرضه بعد رمضان المقبل.

شريف منير والقضاء 

وكان شريف منير عاد ، لمزاولة نشاطه من جديد على مواقع التواصل. الاجتماعي في،  شهر أكتوبر، بعد حصوله على استراحة قصيرة منها.

وأعلن منير عن ،حصوله على راحة من “السوشيال ميديا” في سبتمبر. بسبب “تعرضه لكم من الكراهية والحقد غير المبرر، على الرغم من أن تاريخه في التعامل مع الناس لم يشهد .تجاوز قط”.، بحسب بيان صادر عنه.

كما أثار شريف منير، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال . الأشهر الماضية، بعد نشره صورة خاصة لابنتيه .ما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة، الأمر الذي دفعه للرد على . مهاجميه بعمل “حظر” لهم على حسابه على “إنستغرام”، وتحرير محاضر ضدهم لدى مباحث الإنترنت.

يشار إلى أن آخر أعمال شريف منير الفنية مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي عرض في شهر رمضان 2020، بمشاركة الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!