عاجلعالم الفن

نيللي كريم أثناء رقصها علي أغنية لـ شارموفرز… فيديو وصور

نيللي كريم أثناء رقصها علي أغنية لـ شارموفرز… فيديو وصور

نيللي كريم أثناء رقصها علي أغنية شارموفرز... فيديو وصور
نيللى كريم

تألقت الفنانة نيللى كريم أثناء استماعها لأغنية شارموفرز “سمعت إنك حزينة”، حيث ظهرت وهي مستمتعة جدا بالاغنية بصورة ظهرت من خلال رقصها على الأغنية عبر فيديو نشرته من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، تميزت فيه بارتداء قبعة وشال أثناء الرقص على نغمات الأغنية.

الفيديو :

https://instagram.com/stories/nellykarim_official/2480815297352570145?utm_source=ig_story_item_share&igshid=1dxmx4ip91f3g

كما من ناحية أخرى سبق وكذّبت النجمة نيللى كريم الشائعات التى ترددت فى وقت سابق، عن إصابتها بفيروس كورونا، والتى وصلت لحد تأكيد خضوعها لبروتوكول العلاج والعزل المنزلى، حيث قالت لـ”اليوم السابع” فى وقت سابق: “أنا الحمد لله معنديش حاجة، ولو عندى والله يا جدعان هقول”.

 

كما قال المنتج جمال العدل، إنه بصدد التحضير لفيلم جديد، سيكون مفاجأة، من بطولة النجمة نيللى كريم وفريق المدفعجية، الذين قدموا الأغنية الدعائية لمسلسل بـ “100 وش”، وحقق نجاحاً كبيراً في دراما رمضان الماضى، مشيراً إلى أن الفيلم في مرحلة الكتابة حالياً، وعند الانتهاء من كافة التفاصيل سنعلن عن أسماء الممثلين والمخرج، موضحاً أن فريق المدفعجية شباب جامعى ومجتهد ولديهم أفكار مميزة، وسنقدم فيلم شعبى “شيك”.

نيللي كريم أثناء رقصها علي أغنية شارموفرز... فيديو وصور
نيللى كريم

صناع المسلسل الجديد

كما وقع اختيار صناع مسلسل النجمة نيللى كريم الجديد على المخرج أحمد خالد ليتولى مسؤولية اخراج العمل الذى يتم التحضير له من أجل العرض في شهر رمضان 2021، حيث تعقد نيللى جلسات عمل مع المنتج جمال العدل للاستقرار على السيناريو وبعدها التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير.

المخرج أحمد خالد قدم تجربة وحيدة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “أبواب الخوف” عام 2011 وشارك في بطولته ريهام أيمن وعمرو عابد ورانيا شاهين وبيومى فؤاد وجميل راتب ورشوان توفيق، كما خاض تجربة اخراج البرامج من خلال برنامج “البلاتوه” الذى قدمه أحمد أمين.

وتنشغل نيللى كريم حالياً بتصوير فيلمها الجديد العميل صفر، مع أكرم حسنى والمخرج محمد سامى، حيث قاربت على الانتهاء من كافة مشاهدها فى العمل الذى يشارك فى بطولته محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، نور أبو العلا، سامية طرابلسي، وهو فكرة أكرم حسنى ومحمد سامى وتأليف وائل عبدالله.

كما يذكر أن نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

نيللي كريم أثناء رقصها علي أغنية شارموفرز... فيديو وصور
نيللي كريم أثناء رقصها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!