عاجل

كل عام ورئيس مصر وجيشها وشرطتها وشعبها بخير وسلام

رئيس حزب الاحرار يهنئ

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين 

ساعات وتنتهي سنة 2020 بكل ما فيها من خير وشر فقد مرت بظروف صعبة ومتغيرة ما بين اخفاقات ونجاحات وتجلت فيها تبعيات و اوجاع مرض كورونا والذي حصد ارواح مئات الالاف من البشر علي وجه الكرة الارضية .

اتمني من الله ان يأت علينا عام 2021 بالخير والسعادة علي كل الشعوب الاسلامية والعربية وكل اهل الكتب السماوية لنعيش علي ارض غرسها السلام والمحبة والوئام .

واستغل هذة الفرصة في ان ابعث بباقة حب وتقدير ومباركة للاخوة الاقباط الذي يحتفلون باعياد  السنة الميلادية الجديدة واقدم خالص التهاني للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدوم العام الميلادي الجديد 2021 واتمني ان نحقق فيه جميعا كل ما نحلم به من إنجازات و المزيد من التنمية والمشروعات الكبري والصغيرة والانشطة الاقتصادية المختلفة التي تعود بالنفع والصالح العام علي شعب مصر .

كما اقدم خالص التهاني لكل رجال القوات المسلحة بقيادة  الفريق اول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكل الضباط والجنود في شتي افرع الاسلحة بالقوات المسلحة .

وابعث بخالص واصدق التهاني الي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قائد منظومة الدفاع عن امن مصر الداخلي ومعه كل رجال ضباط الشرطة والافراد والامناء وخاصة صقور مصر الذين يواصلون الليل بالنهار لتوجيه الصربات الإستباقية وهم رجال جهاز  الامن الوطني الحجر الراسخ في طريق الارهاب ومانع الصد المروع لمن تسول لهم انفسهم المساس بامن مصر .

واطلب من الله عز وجل ان يحقق لنا امالنا واحلام اولادنا ويحفظنا من مكر الماكرين وغدر الخائنين ويدرء عنا حقد الحاقدين وينهي علي كل المنتفعين والمتربحين ويكشف لنا ويحفظنا من كل سوء.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!