حوادثعاجل

عصابة القاصرات  وفك مصرع طفل في منزله حوادث اليوم في مصر 

عصابة القاصرات  وفك مصرع طفل في منزله حوادث اليوم في مصر 

عصابة القاصرات  وفك مصرع طفل في منزله حوادث اليوم في مصر 
أرشيفية

إعداد:  دعاء سنبل

حوادث وجرائم حدثت في مصر خلال  24 ساعة، ترصد لكم التايم المصرية تفاصيل تحقيقات «عصابة القاصرات»..  إحدى المتهمات تقدم ابنتها لـسوق المتعة

نص تحقيقات النيابة العامة مع عصابة استغلال القاصرات، والتي عاقبتهم محكمة الجنايات بالسجن المشدد، والتي كشفت عن عدة مفاجآت.

أقرت المتهمة الخامسة أمام النيابة العامة باصطحابها الطالبة هاجر محمد والطفلة غادة إبراهيم ونجلتها شهد وجيه ذات الـ 12 عاما. لملهى ليلي ليقمن بالتراقص بأمر من المتهم الثاني لتتحصل من وراء ذلك على مبالغ مالية من المتهم الأول. ويتحصل المتهمان الأول والثاني على منفعة من ذلك. متمثلة في جذب المزيد من العملاء للملهى الليلي إدارتهما.

واعترفت الفتاة شهد وجيه على والدتها بأنها بالاتفاق مع المتهمين الأول والثاني طلبوا منها ومن غيرها بالرقص للترويج للملهى وجذب رواد له نظير مبلغ مالي 100 جنيه. تتحصل عليها والدتها من المتهم الأول نتيجة ذلك الاستغلال. وأضافت أن قصد المتهمين الأول والثاني هو استغلال تواجدها لزيادة مكاسب الملهى.

وأقر المتهم الثاني حال مواجهته بالمحادثات التي تنطوي على اتفاقات بتوفير فتاتين وإحدى الشقق المفروشة مقابل مبلغ مالي والثابتة على الهاتف المحمول المقر بملكيته أن كافتها تمت بمعرفة المتهم الأول.

 

عامل يشعل النار في باب شقة جاره بسبب خلافات بينهما في الدقهلية

 

أشعل عامل النار فى باب شقة أحد جيرانه بالمنزلة في محافظة الدقهلية بعد سكب البنزين عليه بسبب خلافات بينهما، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد لباقي أجزاء الشقة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة المنزلة. من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة كائنة بمنطقة ” المنزلة الجديدة ” بندر المنزلة.

بانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية تمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الأهالي، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الرابع بالعقار رقم 10 في منطقة المنزلة الجديدة “. عمارات الأرامل” ملك المدعو محمد.ح.أ 33 سنة فكهانى، ومقيم منطقة “سوق السمك ” بندر المنزلة، استنجار المدعوة “فاطمة.خ” 42 سنة. ربة منزل ومقيمة بذات العنوان ونجم عن ذلك، واحتراق جزء من باب الشقة، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

بسؤال مستأجرة الشقة اتهمت المدعو م ع 16 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بإلقاء مادة بترولية “بنزين” على باب الشقة وإشعال النيران به. وذلك لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة، أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات .

الأدلة الجنائية

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1991 لسنة 2020 جنح قسم المنزلة ، وجاري العرض على النيابة العامة .

وقالت المجني عليها (غ. إ – 17 سنة)، بدون عمل باستغلال المتهمين الأول والثاني لهما باستقطابهما للعمل بملهى ليلي. وطلب المتهم الثاني منها الرقص للترويج للملهى وجذب رواد له نظير مبالغ مالية تتحصل عليها من المتهم الأول وأضافت بأن قصد المتهمين الأول والثاني هو استغلال تواجدهما لزيادة مكاسب الملهى.

 

مباحث البحيرة تكشف لغز مصرع طفل صغير بمركز كفر الدوار داخل منزله

 

تمكنت الأجهزة المنية بالبحيرة من كشف لغز وفاة طفل صغير بمركز كفر الدوار يبلغ عمره 6 سنوات وبه كسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة. شقيق المجنى عليه “م .ع .ع ” 8 سنوات وذلك على خلفية المشاجرة معه أثناء اللعب داخل المنزل.  ودفعه من أعلى درجات الطابق الثانى ليسقط جثة هامدة.

 كان اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية بوصول “ع .ع م”. 6 سنوات ومقيم مركز كفر الدوار جثة هامدة الى مستشفى كفر الدوار ادعاء اعتداء من آخرين بالمنزل .

الفحص الطبي

بالانتقال والفحص والكشف الطبى على الجثة تبين وجود اشتباه كسر بالفقرات وسحجات مختلفة بأنحاء الجسم.

وتم نقل جثة الطفل بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة. كما تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق لكشف ملابسات الواقعة والأمر بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!