عاجلعالم الفن

حصاد كورونا من المشاهير في 24 ساعة  اخرهم كرارة و”أبو”

حصاد كورونا من المشاهير في 24 ساعة  اخرهم كرارة و”أبو”

حصاد كورونا من المشاهير في 24 ساعة  اخرهم كرارة و"أبو"
المشاهير كورونا اليوم

أعلن المطرب «أبو»، عبر حسابه على «أنستجرام»،إصابته بفيروس كورونا، وأكد اعتذاره عن حفلات رأس السنة التي كان من المقرر المشاركة في إحيائها.

وكتب المطرب عبر صفحته الرسمية: «إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى كورونا. وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة».

إيناس الدغيدي ويسرا

 

أصيبت المخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا، لتنضم لقائمة النجوم المصابين في الموجة الثانية التي تضرب العالم.

وتأكدت إصابة إيناس الدغيدي بعدما كانت تعاني من الأعراض قبل أيام

وتأتي إصابة إيناس الدغيدي بعدما تم الإعلان عن إصابة الفنانة يسرا بكورونا أيضا.

وكان عدد من الفنانين والإعلاميين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية منهم كريم فهمي ووائل الإبراشي وهشام جمال ودينا عبد الكريم ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

إبراهيم عيسى 

إبراهيم عيسى يعلن إصابته بكورونا ويؤكد: عزلت نفسى فى أوضة على السطح 10 أيام

قال الإعلامى إبراهيم عيسى: “إن خطر كورونا لا يقترب ولكنه موجود بالفعل، فنحن نعيش فى وباء فى العالم كله، وممتد لأسابيع وشهور، حتى يقضى اللقاح على الفيروس، وعلينا أن ندرك أن المعركة فى قمتها، والأرقام الرسمية وغير الرسمية تزداد، فالحل من الدولة والمجتمع، ونحن اليوم أمام مشهد مهم جدا وهو تواجد الرئيس السيسى وسط مجموعة من المواطنين وهو يرتدى الكمامة، فهل الحكومة ستظل تراهن على الوعى والإجراءات الاحترازية، فليس مطلوب مننا إلا ذلك”.

أمير كرارة

انضم الفنان أمير كرارة ، إلى قائمة المشاهير المصابين ب فيروس كورونا ، ليلحق بالفنانة يسرا التى أعلنت إصابتها بالفيروس، مؤخرًا.

وجاء إعلان إصابة الفنان أمير كرارة ، من خلال شقيقه أحمد كرارة، الذي أعلن على صفحته الرسمية على فيس بوك، إصابة شقيقه ب فيروس كورونا .

وتمنى أحمد كرارة لشقيقه الشفاء من الفيروس، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: إن شاء الله هتبقى زى الفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!