حوادثعاجل

مقتل طفلة على يد شقيقتها والنيابة تحقق

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات حول

مقتل طفلة على يد شقيقتها بالبدرشين.

واستمعت جهات التحقيقات لأقوال المتهمة، حيث نفت قصدها في قتل شقيقتها، مشيرة إلى أن الأخيرة كانت دائما ما تضايقها وتعمل على استفزازها.

واضافت أن يوم الواقعة علمت شقيقتى بأنى انوى الخروج لمقابلة أحد الأشخاص فهددتنى بأنها ستخبر والدى ليمنعنى من الخروج فنشبت بيننا مشاجرة وفوجئت بها جثة هامدة بين يدى.
وكشفت التحقيقات الاولية أن المتهمة أخبرت والدها بما حدث فطلب منها عدم اخبار احد بما حدث وحينما توجهوا للمستشفي اخبروا الطبيب المعالج بأنهم عثروا على المجنى عليها فاقده النطق أثناء ايقاظها.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما امرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، وامرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة البدرشين من المستشفي بوصول طفلة تبلغ من العمر 13 عام وبها اثار خنق برقبها، بالانتقال والفحص وسؤال والدها وشقيقتها اقروا بأنهم عثروا على المجنى عليها جثة هامدة أثناء ايقاظها من النوم وبمناظرة الجثة تبين وجود خروج طفيفة وسحجات بجانب الرقبة، نتيجة اثار الخنق باليد، وبتضييق الخناق عليهما اقروا بأن الابنة الكبرى قتلت شقيقتها الصغري.

وتم التحفظ على المتهمة ووالدها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!