حوادثعاجل

المباحث تكشف “نهاية الحرام”.. قصة مقتل مسن على يد عاطل بالقليوبية

 

كشفت مباحث مركز شرطة طوخ عن  جريمة قتل بشعة دارت فصولها في منطقة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية، بعد العثور على جثة مسن مقتولا داخل منزله، لتكشف التحريات عن تفاصيل مثيرة في الواقعة بعد فحص علاقات المجني عليه، وأن شخصا تربطه علاقة صداقة مع القتيل وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات بعد جلسة شذوذ جنسي بينهما، قام على إثرها الجاني بالتخلص منه بسلاح أبيض “سكين مطبخ” ليلقى مصرعه في الحال.

 

وكان قد تلقى المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ بلاغًا من “سناء.م.ز”، ربة منزل، ومقيمة بقرية الصفا بدائرة مركز طوخ، يفيد باكتشافها وفاة زوجها المدعو “إبراهيم.ا.ش”، مزارع داخل مسكنه، ومصاب بجروح بالوجه والرقبة.
وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتمكن رجال المباحث من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “طلعت.ا.ط”، 19 سنة، عاطل، ومقيم بذات الناحية، وتمكن الرائد حسام الحسيني معاون مباحث المركز من ضبط المتهم.
وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، معللًا ذلك بممارسة المجني عليه الشذوذ الجنسي معه برضاه، وشعوره بالاستياء عقب ذلك، فقرر التخلص منه بسلاح أبيض “سكين مطبخ”، وبالعرض على نيابة طوخ، برئاسة محمود طارق، وبإشراف المستشار على حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

Don`t copy text!