Uncategorized

سعد والبلشي و بدر ابطال من ورق في نقابة الصحفيين

بقلم طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين 

نشرت بعض الصحف ملفات خاصة ببعض الصحفيين الموهمين بانهم ثوار وانهم يدافعون عن الوطن وعن حرية الصحافة وحقوق الصحفيين وتوقفت تجاه ما تم نشره بجريدة الجمهورية حول مخالفات خالد البلشي و اخرين ليس لهم مأرب سوي ارهاق الوطن والاساءة اليه .

حقيقة لم اجد مبررا لتجاوزات خالد البلشي و كتابته المناهضة للدولة المصرية بكل الصور وفي كل المناسبات وكأن لسان حاله انه ينفذ اجندة خارجية له مقاصد واهداف خبيثة وقد شاهدت ذلك بنفسي داخل اروقة نقابة الصحفيين .

اما عمرو بدر عضو مجلس النقابة فلم يكن له اي دور في الدفاع عن قضايا الصحفيين خاصة المعروفين باسم المتعطلين ولم يكن لم موقفا مع الزملاء الحزبيين الذين يعانون الامرين في الحصول علي حقوقهم ويعيش عدد كثير منهم علي بدل البطالة الزهيد.

المثير ان عمرو بدر له اراء و اتجاهات تدافع عن افكار الاخوان الارهابية وكأن لسان حاله انه دخل مجلس النقابة ليعبر عن فكر الجماعة الارهابية المجرمة والغريب ان عمرو بدر يعتبره المناهضين للدولة المصرية انه مناضل في بلاط نقابة الصحفيين ولما – لا وهم جميعا يحملون افكار خبيثة تهدف الي اسقاط الدولة و الاساءة اليها في كل مناسبة .

اما محمد سعد عبد الحفيظ فلا اعرف سبب لعمله بموقع مدي مصر الذي سافرت رئيسة تحريره الي اسرائيل رغم وجود قرارا من الجمعية العمومية للصحفيين بعدم السفر الي الكيان الاسرائيلي الغاشم .

بصراحة استطيع القول ان هولاء ابطال من ورق و مناضلين من قش ولم يشاركوا في اية حلول مهنية بل استغلوا مناصبهم في اشياء اخري ترتبط باجندات رخيصة لا تثمن ولا تغن من جوع .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!