محافظات

تشيع جنازه ضحيه قطار طنطا بمسقط رأسه بشبرا الخيمه ووزير النقل ومحافظ القليوبيه يقدمان التعازي

كتب – أحمد مجدي الرفاعي

شيع أهالي منطقه أم بيومي بشبرا الخيمه في ساعه مبكره من صباح أمس (الثلاثاء) جنازه محمد عيد عبدالحميد 23 سنه ضحية حادث قطار الإسكندرية – الأقصربعد الانتهاء من أجراءات التشريح وأستخراج تصاريح الدفن .
كان الحزن قد خيم علي أهالي منطقه أم بيومي أثناء مراسم تشييع مراسم الجنازه لمثواه الأخير من مسجد خاتم المرسلين بشبرا الخيمه لدفنه في مقابر الأسره بمنطقه أم بيومي وردد المشيعيين (لا أله ألا الله القصاص القصاص )
أكد عدد من جيرانه بأنه بعد وفاة والده وحصوله علي دبلوم الثانوي الفني الصناعي بدء يعمل في صناعة الميداليات اليدوية ثم يقوم ببيعها بعدد من المناطق منها شارع المعز بالقاهره وعلي شواطئ الإسكندرية حتي لقي مصرعه تحت عجلات القطار بمدينه طنطا .
من ناحيه أخري قدم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل والدكتورعلاء مرزوق محافظ القليوبيه يرافقهما قيادات هيئه السكه الحديد واللواء عادل ترك رئيس هيئه الطرق والكباري والدكتور عواد أحمد علي سكرتير عام محافظه القليوبيه والمهندس عبدالسلام خضراوي والدكتور صلاح حسب الله عضوا مجلس النواب ونجوي العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمه التعازي لأسرة المواطن محمد عيد عبد الحميد عطية الذي توفي أول أمس (الأثنين) في واقعة القطار رقم 934 مكيف الأسكندرية – الأقصر .
كما قدم الوزير أعتذارا بأسم كافه العاملين بوزاره النقل وهيئه السكك الحديديه عما حدث من تصرفات خاطئة وغير أنسانية مشيرا الي أننا متواجدون في أماكننا لخدمه المواطنيين الذين يجب أن يقدم لهم كل من يعمل في الوزاره وهيئه السكك الحديديه كل العون والمساعده موكدا بأن حق المتوفي لن يضيع .
كما أعرب الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبيه عن خالص عزائه ومواساته لأسره الفقيد وأن باب مكتبه مفتوح للأسره في أي وقت وأي مساعده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!