سبورتعاجل

ننشر حقيقة ترشيح حازم إمام لانتخابات الزمالك القادمة

كتب /محمد أسامة
كشفر مقرب من حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق لكرة القدم عن موقف الأخير وتفكيره في الفترة المقبلة بشأن انتخابات نادي الزمالك المقبلة.
وكان حازم إمام قد تقدم بإستقالته من الاتحاد المصري لكرة القدم بعد التعثر في بطولة أمم افريقيا الأخيرة والخروج من الدور ثمن النهائي على يد جنوب افريقيا بهدف نظيف.
وأكد المصدر أن الثعلب الصغير تفكيره حاليًا منصب على المجال التدريبي والحصول على بعض الدورات التدريبية وخوض فترة معايشة في الخارج، مشيرًا إلى أنه لا يضع خطوة الإدارة في أولوياته حاليًا.
وأشار إلى أن حازم تعرض لضغوطات شديدة في الدورة السابقة من أجل الترشح في مقعد الرئيس لكنه رفض واعتبر أن الوقت سابق لأوانه، مؤكدًا أن قراره لم يتغير كثيرًا ولا يستعجل خوض تلك الخطوة في الوقت الحالي.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي بسبب ارتباط المنتخب الأوليمبي بخوض منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، وكانت آخر المواجهات التي لعبها الفريق على الصعيد القاري أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا، وعلى الصعيد المحلي أمام المقاولون العرب والفوز بهدفين لهدف ببطولة الدوري.
ويستأنف الفريق مبارياته في مسابقة الدوري أمام إنبي، في الوقت الذي ستكون أولى المواجهات على الصعيد القاري أمام مازيمبي الكونغولي في دوري المجموعات وهي مباراة صعبة للغاية بسبب قوة الفريق المنافس وخبراته الكبيرة على الصعيد القاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!