عاجلمال و أعمال

هام وعاجل .. من مصر للطيران بعد تعليق حركة الطيران

كشف  الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية دائما في مختلف الأحداث والأزمات تجاه أبناء مصر في مختلف أنحاء العالم، ومراعاة للظروف الراهنة، فقد تقرر توفير الطرازات الأكبر من الطائرات لزيادة الاستيعاب بالرحلات الدولية.

وذلك وفقا لحجم الطلب علي خطوط الشركة في الاتجاهين لاستيعاب الاعداد الراغبة في السفر من وإلي مصر خلال الساعات القادمة قبل الموعد المحدد لإيقاف حركة الطيران .

واضاف زكريا أنه تقرر رد قيمة تذكرة السفر الدولية لعملاء مصرللطيران الراغبين في استرجاع التذكرة مع اعفائهم من اي غرامات .
كما يرجي من العملاء الكرام الراغبين في تعديل أو تأجيل حجوزاتهم مراجعة اي من مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية او وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني
www.egyptair.com
ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز الخدمة التليفونية على ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ او ١٧١٧ من اى موبايل

يأتي ذلك في ضوء القرار الصادر اليوم من رئاسة مجلس الوزراء بشأن تعليق حركة الطيران من وإلي جميع المطارات المصرية اعتبارا من ظهر يوم الخميس المقبل الموافق ١٩ مارس وحتي الثلاثاء الموافق ٣١ مارس ٢٠٢٠ ضمن الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا وبناء علي توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!